صيانة سخانات اريستون | خصومات مغرية 01027867869

صيانة سخانات اريستون

حوادث كثيرة في البيوت المصرية قد يكون سببها أعطال السخانات، و لكن عند صيانة جهازك في مركز صيانة سخانات اريستون بشكل منتظم، فهذا قد يجنبك الكثير من الحوادث التي من الممكن أن تحدث بالمنزل -لا قدر الله- و يكون سببها السخان، لذلك فـ صيانة اريستون الدورية للسخان ليست من الرفاهيات، بل هي من الأمور الضرورية التي يجب أن تتم بإستمرار للسخان.

ماذا يعني مصطلح الصيانة الدورية للجهاز؟

أصبح مصطلح “الصيانة الدورية” يتكرر كثيرا في حياتنا اليومية، و هذا بسبب إرتفاع نسبة الوعي عند الناس بضرورة القيام بالصيانة الدورية للأجهزة، و هذا النوع من الصيانة يعني: قيام الفني بإجراء بعض الفحوصات للجهاز الكهربائي سواء كان سخان أو غيره من الأجهزة و ذلك للكشف عن الأعطال.

فإذا كان الجهاز يحتوي على عطل، فيقوم الفني بإصلاحه على الفور قبل أن يتفاقم و يصبح مجموعة أعطال متراكمة، و يجب أن تتم هذه الصيانة بشكل منتظم للجهاز، لذلك تم تسميتها بالدورية لأنها تتم بشكل دوري للجهاز، و توكيل صيانة سخان اريستون مصر قادر على القيام بهذا النوع من الصيانة.

متى أقوم بالصيانة الدورية للسخان الخاص بي؟

غالبا ما تختلف المدة الفاصلة بين كل صيانة دورية و الأخرى من جهاز لأخر و من عميل لأخر أيضا، فهناك أنواع من الأجهزة تحتاج للصيانة كل ثلاثة أشهر، و هناك أخرى تحتاج للصيانة كل ستة أشهر، و هناك عميل يستخدم هذا الجهاز بكثرة، و أخر لا يستخدم الجهاز بشكل كثيف.

فكل هذه العوامل تحدد لك المدة المناسبة التي يجب عليك فيها القيام بالصيانة الدورية لجهازك، و توكيل اريستون في مصر  قام بتوفير رقم خدمة عملاء سخان اريستون و الذي يمكن لك من خلاله الإستفسار عن الوقت المناسب للقيام بالصيانة الدورية للسخان، و سيتم إجابتك بشكل فوري.

ما الفوائد التي تعود على السخان عند القيام بصاينته الدورية؟

فوائد كثيرة و متعددة تعود بالنفع على السخان الخاص بك عند الإنتظام في صيانته في توكيل صيانة سخانات اريستون و هذه الفوائد هي:

1- تساعد هذه الصيانة في إكتشاف أعطال السخانات بصورة سريعة.

2- و تقلل أيضا الصيانة الدورية فى توكيل اريستون مصر من حدوث كوارث نحن في غنى عنها مثل: الماس الكهربائي أو الحرائق لا قدر الله.

3- و أيضا تلك الصيانة تجعل سخانك يعمل بكفاءة عاليه لأطول فترة ممكنة.

4- تقلل من المبالغ المصروفة على السخان، و ذلك لأن السخان سيصبح خالي من الأعطال لفترة طويلة.

لذلك ننصحك بالإتصال على رقم خدمة عملاء سخان اريستون لمعرفة ميعاد الصيانة الدورية القادمة لسخانك.

من الذي يقوم بصيانة السخان في توكيل أريستون؟

و لأن السخانات تحتاج إلى مهارة و دقة عالية أثناء صيانتها، فقد خصص مركز صيانة سخانات اريستون مجموعة من أمهر المهندسين لكي يقوموا بهذا النوع من الصيانة، و قد تم تدريب هؤلاء المهندسيين قبل إستلامهم للعمل على كيفية صيانة السخان بأحدث الطرق.

كما تم تزويد هؤلاء المهندسين بأحدث الأدوات التي تساعدهم على إتمام مهمتهم بأفضل صورة لها، و تم تدريبهم أيضا على كيفية التعامل مع هذه الأدوات بصورة صحيحة، بحيث لا تحدث منها نتائج عكسية و تتلف بعض الأجزاء المجاورة للعطل، و هذا ما جعل توكيل صيانة سخان اريستون مصر هي أفضل صيانة موجودة على الأرض بشهادة عدد كبير من عملاء التوكيل.

أين ستتم صيانة السخان الخاص بي؟

غالبا ما ستكون صيانة جهاز السخان الخاص بك في منزلك، و هذا ما يحرص عليه مركز صيانة سخانات اريستون لأن الصيانة المنزلية ستكون أمنة على الجهاز من حيث عدم تعرضه لكسر أو تجريح أثناء النقل، و بالإضافة إلى أن الصيانة المنزلية سوف توفر للمواطن تكلفة نقل الجهاز إلى التوكيل.

و لكن إذا إكتشف الفني المسئول عن الإصلاح أن العطل الموجود بداخل الجهاز كبير و معقد و يستلزم ذهابه إلى مركز الصيانة، فسيقوم بطلب السيارات الخاصة بمركز صيانة سخان اريستون مصر لكي تنقل الجهاز إلى أحد فروع توكيل صيانة اريستون القريبة من منزلك لكي يتم صيانته بطريقة إحترافية.

ماذا يحدث إذا إحتاج السخان لتركيب قطع غيار؟

هذا الأمر لن يسبب مشكلة أبدا بالنسبة للفني، و ذلك لأن توكيل صيانة سخانات اريستون يوفر جميع أنواع قطع الغيار الخاصة بالسخانات في كل فروعه، و أثناء طلبك لخدمة الصيانة فإنك تقوم بشرح العطل، و هذا ما يجعل الفني قادر على تحديد ما هي قطع الغيار التي سيحتاجها أثناء صيانته لجهازك.

و لكن إذا إحتاج إستدعى الأمر و إحتاج جهازك إلى تركيب قطع غيار إضافية، فإن الفني المسؤل عن الصيانة سوف يقوم بطلب هذه القطع من التوكيل، و سوف يتم إرسالها له على الفور عن طريق سيارات أريستون المتنقلة ليتم تركيبها و الإنتهاء من صيانة السخان.

ما هي أنواع الضمان التي يوفرها توكيل أريستون؟

يقدم توكيل صيانة سخانات اريستون نوعين من الضمان، الأول خاص بأعمال الصيانة التي يتم إجرائها للسخان، و هذا النوع من الضمان يمتد لعام كامل من تاريخ إجراء هذه الصيانة، و يحق للعميل الإحتفاظ بهذا الضمان حتى يقوم بصيانة السخان مجانا طوال فترة هذا الضمان.

أما النوع الثاني من الضمان الذي يقدمه توكيل اريستون بالقاهرة هو الضمان الخاص بقطع الغيار، و يتم تحديد مدة هذا الضمان حسب نوع القطعة، فالقطع الأساسية في السخان مدة ضمانها إثني عشر شهرا، أما القطع الفرعية فمدة الضمان الخاصة بها حوالي ستة أشهر.

و هذا النوع من الضمان يضمن للعميل حقه في إستبدال قطعة الغيار إذا لم تناسب جهازه، أو أحدثت أي مشكلات داخل السخان، أو شاهد العميل فيها أي عيوب صناعة، كما يمكنك أيضا التواصل مع رقم خدمة عملاء سخان اريستون للسؤال عن وجود قطعة الغيار التي يحتاجها سخانك.

هل يقدم توكيل أريستون فاتورة معتمدة للعميل؟

بالتأكيد، فتوكيل صيانة سخانات اريستون حريص على تقديم فاتورة معتمدة من التوكيل لجميع العملاء، و هذه الفاتورة سيكون موضح بها ما هي أعمال الصيانة التي أجريت للسخان، و ما هو عدد قطع الغيار التي تم تركيبها للجهاز و نوعية تلك القطع.

كما يتم توضيح أيضا نسب الخصومات التي إستفاد منها العميل، كما يتم أيضا إثبات التاريخ الذي تمت فيه عملية الصيانة، و ذلك حتى يستطيع العميل حساب مدة الضمان من خلال هذا التاريخ، فإذا قمت بصيانة جهازك في مركز صيانة أريستون لا تنسى أن تطلب الفاتورة من الفني المسئول عن إصلاح جهازك.

خدمات الفك و التركيب من توكيل سخانات أريستون:

بعض العملاء تجد صعوبة في تركيب السخان الخاص بها سواء كان السخان الذي يعمل بالكهرباء أو السخان الذي يعمل بالغاز، و ذلك لأن هذا الأمر يعتبر معقد جدا و يحتاج لمتخصص لكي يتم تركيبه بالشكل الصحيح، لذلك فقد وفر مركز صيانة سخانات اريستون هذه الخدمة في جميع فروعه.

فإذا كان السخان الخاص بك جديد و يحتاج إلى تركيب، أو كان قديما و تريد تغيير مكانه، قم بالتواصل مع أرقام توكيل أريستون و أطلب منهم هذه الخدمة، و في نفس اليوم سوف يتم إرسال الفريق الخاص بتركيب الأجهزة التابع لـ توكيل اريستون ، و لا تقلق بشأن تكلفة الخدمة لأن توكيل أريستون يوفرها بسعر رمزي لجميع عملاء التوكيل.

طرق طلب صيانة السخان من توكيل أريستون:

طرق كثيرة قام مركز صيانة سخانات اريستون بتوفيرها للعملاء حتى يستطيعوا طلب خدمات الصيانة المختلفة للسخان دون الحاجة إلى الذهاب إلى التوكيل بأنفسهم، و هذه الطرق هي:

-عن طريق أرقام خدمة العملاء المتوفرة لكل محافظة من محافظات مصر، سواء أرقام الهواتف الأرضية أو أرقام الموبايل.

-من خلال الرقم الموحد أو ما يطلق عليه “الخط الساخن” و هذا الرقم متاح لجميع عملاء جمهورية مصر العربية بغض النظر عن مكان وجودهم.

-و ثالث هذه الطرق هي طلبات الصيانة الإلكترونية الموجودة على الموقع الخاص بمركز صيانة أريستون على الإنترنت.

-و أخيرا عن طريق تطبيق الواتس أب، فتوكيل أريستون يخصص أرقام محددة لتطبيق الواتس أب بإمكانك أن ترسل صورة للعطل من خلالها ثم تحدد ميعاد الصيانة المناسب لك.

ما هي الخصومات الخاصة بصيانة سخانات أريستون هذا الشهر؟

من عادات توكيل صيانة سخانات اريستون أن يقدم في بداية كل شهر مجموعة من الخصومات على عمليات إصلاح السخانات و على قطع الغيار، و في هذا الشهر هناك مجموعة من التخفيضات الهائلة على جميع الخدمات التي يقدمها توكيل أريستون.

حيث يقدم التوكيل تخفيضات على عمليات إصلاح السخانات بقيمة عشرين بالمائة، و تخفيضات أخرى خاصة بقطع الغيار تصل إلى ثلاثين بالمائة، أما بالنسبة للخدمات الأخرى مثل الفك و التركيب و غيرها فالتخفيضات الخاصة بها تصل لحوالي خمسين بالمائة و ذلك في جميع فروع التوكيل، اتصل بـ رقم صيانة اريستون لتكون على علم بها اول باول.

هل توكيل أريستون خاص بصيانة السخانات فقط؟

بالطبع لا، فالتوكيل لا يقتصر على صيانة سخانات اريستون فقط بل يشمل جميع أنواع الأجهزة المنزلية كالغسالات و الثلاجات و البوتاجازات و غسالات الأطباق و غيرها من الأجهزة، فسبب من أسباب نجاح أي مركز صيانة هو قدرته على صيانة جميع الأجهزة و جميع الأعطال أيضا.

و من أجل أن يسير العمل بشكل منتظم داخل مركز صيانة اريستون الجيزة ، قامت إدارة التوكيل بتقسيم العمال إلى فرق، و كل فريق مختص بصيانة جهاز معين من الأجهزة المنزلية، كما تم تعيين مشرف على كل فريق ليقوم بالإشراف على أعمال الصيانة التي تتم، و ذلك حتى لا يتوقف سير العمل داخل التوكيل نتيجة ضغط طلبات الصيانة.

هل يحتاج السخان إلى عمليات تنظيف داخلية؟

بالطبع نعم، فأي جهاز كهربائي يحتاج إلى عمليات تنظيف بصفة دورية، و خصوصا السخانات و ذلك لأن كثرة الشوائب التي تكون عالقة في المياه قد تسبب حدوث أعطال للسخان، لذلك يجب عليك تنظيف الجهاز بصورة مستمرة حتى تتخلص من الشوائب و الأتربة أولا بأول.

و مركز صيانة سخانات اريستون يقدم خدمات تنظيف السخانات بسعر بسيط لجميع عملائه، و يمكنك الحصول على هذه الخدمة من خلال وسائل التواصل الخاصة بالمركز، و غالبا ما تتم هذه الخدمة في نفس يوم إتصالك بالتوكيل.

كما أنها تعتبر من الخدمات السريعة التي لا يتعدى وقت إجرائها العشرين دقيقة، و كذلك لا تحتاج خدمة تنظيف السخانات إلى إرسال الجهاز للتوكيل، فهي تتم داخل منزلك و المميز في هذا الشهر أن مركزصيانة اريستون الاسكندرية يقدم خدمة التنظيف بنصف الثمن في جميع فروع، لذلك تواصل فورا مع التوكيل لتحظى بهذا الخصم.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة اريستون

Call Now Button01129309430