ما خدمات توكيل صيانة بوتاجاز اريستون؟ 01027867869

صيانة بوتاجاز اريستون

كي يستعيد جهازك التالف رونقه وفاعليته المعهودة من جديد لابد من اللجوء إلي توكيل صيانة بوتاجاز اريستون المعتمد الذي يُقدم خدمة  صيانة اريستون المضمونة التي تساعدك في مواجهة الأعطال الفنية التي تعرقل جهازك عن أداء الدور المنوط به.

لفتة عن توكيل صيانة اريستون:

هل ترغب في القضاء علي أعطال بوتاجازات اريستون التي تؤرق هناء أيامك؟ هل ترغب في الحصول علي خدمة صيانة بوتاجاز اريستون المضمونة بأثمنة ضئيلة تناسب دخلك المادي المحدود؟ الجأ إلى توكيل صيانة بوتاجاز اريستون الذي يتبع خطى ونهج أساليب الصيانة الحديثة، حيث يقوم باستخدام تقنيات متطورة تعمل علي اكتشاف أسباب توقف الجهاز عن أداء المهام المنوطة به بالمستوى المنشود.

نخبة عمل اريستون :

قطعت نخبة صيانة اريستون مصر المحنكة أشواطاً طويلة من الخبرة المتراكمة الناتجة عن الممارسة الطويلة في هذا الصدد، مما جعلها علي دراية تامة بكافة الأعطال الفنية المداهمة للأجهزة المنزلية، لديها القدرة علي اكتشاف أدق الأعطال الفنية التي من الممكن أن تحدث في الأجهزة المنزلية ،و حلها والقضاء عليها بشكل نهائي بدون أي رجوع ، فلا تقلق بعد الآن حينما تواجه ضرر مفاجئ في جهازك المنزلي ، فنحن قادرين علي القضاء علي كل المشاكل التي تعرقل حياتك عميلنا الفاضل .

شهادات ضمان اريستون:

تصنف شهادات ضمان اريستون بأنها أحد أكثر الخدمات الرائدة التي تبث الثقة والإيمان بإمكانيات التوكيل في نفوس العملاء، تضمن لهم الحصول علي جهاز خالي من أي أعطال، تعطي لهم الأحقية الكاملة في اقتناء خدمة صيانة بوتاجاز اريستون المُتقنة بالمجان، هذا في حالة تعرض الجهاز المصلح إلي ضرر فني مرة أخرى خلال فترة سريان الضمان.

تسري مدة صلاحية شهادات الضمان التي يقدمها مركز صيانة بوتاجازات اريستون المعتمد لفترة زمنية محددة ، تتراوح ما بين عام كامل إلى عامين ، تشمل كافة خدمات الإصلاح التي قام بها فريق صيانة بوتاجاز اريستون ، و قطع الغيار الأصلية التي قام بتركيبها فريق عمل اريستون محل قطع الغيار البالية.

نبذة عن الاختبارات التشغيل التي يقوم بها  توكيل اريستون:

يكرس توكيل  صيانة بوتاجازات اريستون بالاسكندرية كل طاقته وسعيه من أجل كسب ثقة العملاء ورضاهم ؛ ولذلك قبل إخراج الجهاز المصلح علي يد خبراء الصيانة من ورشة العمل يتم خضوعه لعدة اختبارات صارمة للتأكد من وصوله إلى أعلى درجات الكفاءة المنشودة ، تُعتبر استراتيجية اختبارات التشغيل التي يتبعها مهندس الصيانة هي أكثر الطرق الفعالة التي تساعد في استخراج عملية الصيانة بنفس الجودة المطلوبة التي ينشدها العملاء.

الاختبارات الفنية التي يقوم بها فريق عمل  اريستون هي ما يلي :

1-يتم إجراء اختبار لتوصيل التيار الكهربائي و شدته في الحدود الآمنة المسموح بها.

2-اختبار عن جودة الأجزاء الداخلية المكونة للجهاز المصلح.

ما طرق التواصل مع توكيل صيانة اريستون ؟

يمكنك بكل سهولة ويسر إخطار ممثل خدمة العملاء بشكواك الفنية من خلال إجراء مكالمة هاتفية علي رقم صيانة اريستون الاسكندرية المتاح علي مدار الساعة؛ لخدمة العملاء وتقديم يد العون لهم، حيث يقدم تلك الخدمة طاقم من أكفأ الكوادر البشرية المتخصصة في مجال دعم العملاء.

كما يمكنك أيضا زيارة موقع اريستون الإلكتروني وملء طلب خدمة الدعم الفني المتاح في خانة أرسل طلبك الفني الآن، عن طريق تدوين المعلومات الشخصية المطلوبة التي تندرج تحت رقم الهاتف، محل الإقامة الذي تقطن به بالتفصيل، خانة طلب خدمة الصيانة المثالية، عنوان بريدك الإلكتروني، وغيرها.

 

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة اريستون

Call Now Button01129309430