رقم صيانة اريستون | لتلقي استفساراتكم 01027867869

رقم صيانة اريستون

وفرت اريستون خدمه عملاء على الزبائن الكثير من الوقت والجهد كذلك فهي تقدم لهم ما يحتاجون له من عمليات تصليح الأعطال وتجيب على كافة الاستفسار، لذا يعتبر العديد من الأشخاص رقم صيانة اريستون الطريق المختصر للتواصل مع التوكيل.

اريستون خدمه عملاء لاستجابة فورية:

تعد اريستون خدمه عملاء بمثابة النافذة التى تعطي للزبائن الصورة الأولية عن الخدمات التى يوفرها التوكيل ولأن المركز يحرص على أن يرى عملائه أفضل صورة ممكنة يهتم كثيراً بالتطوير من هذه الخدمة المميزة، وبناءً على ذلك قام بالتالي:-

1-درب العاملين على أسلوب التواصل الراقي مع العملاء، ولذلك دائماً ما يشعر العميل بالرضا الشديد عن ما قدم له من خدمات.

2-عمل على زيادة عدد ساعات العمل، حتى يعاون العملاء على طلب ما يريدون من خدمات من مركز صيانة اريستون دون أن يكونوا بحاجة إلى الانتظار لموعد محدد.

3-قلل من تكلفة المكالمة إلى حد لا يستهان به، وهذا ما ساعد العديد من العملاء على التواصل مع توكيل اريستون عن طريق الخط الساخن دون أن يخسروا نظير ذلك جزء ليس بالقليل من النقود.

مركز اريستون جاهز دائماً لخدمتك:

يعلم توكيل شركة اريستون فى مصر جيداً أن الأعطال يمكن أن تتسبب في القضاء على الجهاز الكهربائي بشكل نهائي في حال تركت بداخله لفترات زمنية طويلة ولهذا السبب يحرص التوكيل على تقديم الخدمات للعملاء على مدار الساعة، ولذلك في حال تعرضت لموقف مزعج مع أي نوع من المشكلات المعقدة أو البسيطة ولم يحالفك الحظ في العثور على أحد ما ليساعدك فلا تتردد في التواصل مع اريستون خدمه عملاء الفورية.

 حينها فقط سوف يتم الاستجابة لطلب بشكل سريع وسوف يرسل إليك نخبة من العاملين التابعين إلى توكيل اريستون المعتمد لفحص ومتابعة العطل والعمل على تصليحه، وذلك خلال فترة زمنية لا تتجاوز البضع ساعات.

توكيل اريستون يحمي جهازك من الأضرار:

لا يعمل مركز صيانة اريستون على تصليح الأعطال التى تصيب الأجهزة الكهربائية فقط بل يوفر العديد من الخدمات ومنها عمليات المتابعة الدورية التى تتميز بأنها تتم على فترات زمنية منتظمة، ومن مميزات هذه الخدمة المدهشة هي حماية الغسالات والثلاجات والبوتاجازات التى تحمل شعار اريستون من المشكلات التقنية والفنية المستعصية والسطحية لأطول مدة زمنية ممكنة.

وفي حال رغبت في الحصول على الخدمات الوقائية التى يقدمها التوكيل لتحمي أجهزتك المنزلية من التعرض لأي نوع من الأضرار فكل ما عليك فعله هو التواصل مع اريستون خدمه عملاء عن طريقارقام صيانة اريستون بمصر ، ومن ثم يقدم طلب توضح فيه رغبتك في حجز موعد قريب من أجل معاينة الثلاجة أو البوتاجاز أو الغسالة خاصتك.

ما هي أفضل سمات مركز صيانة اريستون؟

من أفضل السمات التى يتمتع بها مركز صيانة اريستون هي تقديمه لخدمات ذات جودة عالمية، وذلك بمبالغ مالية مناسبة مع مختلف الطبقات الاجتماعية.

هل لدي توكيل اريستون فروع عديدة؟

نعم يمتلك توكيل اريستون أكثر من فرع وتنشر فروعه في جميع المحافظات والمدن، وهذا ما يساعد العملاء على التواصل معه بشكل مباشر بسهولة بالغة.

هل يوفر مركز صيانة اريستون عقود ضمان؟

بالطبع يوفر مركز صيانة اريستون عقود ضمان على مختلف الخدمات التى يوفرها، وذلك ما زاد من روابط الثقة بينه وبين العملاء إلى حد كبير.

لماذا أطلب خدمة الصيانة من توكيل اريستون؟

يجب عليك طلب خدمات الصيانة من توكيل اريستون لا غيره، لأنه الوحيد الذي يمتلك طاقم دعم فني قادر على التعامل مع الأعطال باحترافية عالية.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة اريستون

Call Now Button01129309430