توكيل سخان غاز اريستون | 50% خصم فوري 01027867869

توكيل سخان غاز اريستون

توكيل سخان غاز اريستون هو التوكيل الأوحد الذي يقدم صيانة لسخان اريستون بصورة متكاملة، فتوجد العديد من مراكز الصيانة ولكنها لا تستطيع حل مشاكل سخان اريستون بصورة متخصصة ومتكاملة، لأنه لا يتوفر لدى أي من هذه المراكز الإمكانيات المتوفرة لدى التوكيل المعتمد.

فإن كان سخان غاز اريستون خاصتك لا يعمل فقم بالاتصال علىى الفور بمركز صيانة اريستون المعتمد، والذي يقدم أفضل خدمة تتناسب مع سخانك، فلا بد أن تتم الصيانة بواسطة أيدي خبيرة لكي لا يصيب الجهاز أي ضرر بسبب كشف دقيق أدى لصيانة خاطئة أو بسبب استخدام قطع الغيار الغير أصلية.

خصومات على صيانة اريستون :

احصل على خصم 20% عند طلب الصيانة من توكيل سخان غاز اريستون المعتمد، فهو يقدم خصومات حصرية على الصيانة وقطع الغيار الأصلية لتحصل على الصيانة المعتمدة دون تكلف الكثير من الأموال، ويقدم التوكيل صيانة مجانية خلال فترة الضمان عندى حدوث للسخان مشكلة بعد الصيانة.

فبعد الصيانة المعتمدة من مركز صيانة سخانات غاز اريستون ستحصل على ضمان يشمل قطع الغيار المستخدمة في عملية التصليح، مما يسمح لك بالحصول على الصيانة المجانية لتكن متأكد من أن سخانك لن يصيبه أي اعطال اخرى طوال فترة الضمان او حتى بعد انتهائها.

خدمة عملاء اريستون :

للحصول على خدمة صيانة اريستون المضمونة عليك التواصل مع خدمة عملاء اريستون التي يوفرها توكيل سخان غاز اريستون، فهي خدمة متوافرة على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع على أتم الاستعداد لاستقبال اسألتك واستفساراتك في أي وقت وإمدادك بالخدمة التي تحتاجها.

وفريق خدمة عملاء اريستون مدربين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة وقد تم اختيارهم بعناية لتقديم الخدمة المتميزة والتي تليق بالعملاء، فاحصل على صيانة سخان غاز اريستون خاصتك عبر هذه الخدمة ولن تواجه أي اعطال في سخانك مرة اخرى لأنه يتم توصيل إليك نخبة من فنيين وخبراء الصيانة.

لماذا تطلب صيانة اريستون ؟

صيانة سخان غاز اريستون لا بد أن تتم على يد خبراء ومحترفين، لأنها نوع متميز من الأجهزة وتحتاج إلى خدمة تصليح خاصة لا يمكن أن تتوفر إلا من خلال التوكيل المعتمد، فيقدم التوكيل هذه الخدمة المتميزة والتي تتضمن الخدمات الإضافية الآتية :

1- خدمة فورية تصلك إلى باب المنزل بمجرد الاتصال على الخط الساخن اريستون، عبر فروع اريستون المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية والتي يتوفر لديها أسطول متكامل من السيارات المجهزة والتي توصل الصيانة إليك أينما كنت بأسرع ما يمكن.

2- خدمة دعم فني عبر الهاتف لكي تحصل على المساعدة في صيانة سخان اريستون كهرباء إذا كان العطل الموجود في السخان بسيطاً أو يحتاج إلى الضبط بصورة معينة، ولكن لا يسمح لك بالتدخل في حالة الأعطال الجسيمة لأن التدخل الغير متخصص سيلحق ضرراً بالجهاز.

3- خدمة تصليح وقائية يمكن طلبها للتأكد من أن السخان الخاص بك خالي من الأعطال، فبسبب الإستخدام المستمر لسخان اريستون سيؤدي ذلك إلى حدوث بعض الأعطال الطفيفة به والتي لا يمكن ملاحظتها بسهولة ولكنها تتفاقم مع الوقت، ودور هذه الصيانة يعمل على إيقاف هذا النوع من الأعطال قبل وقوعها.

4- يتوفر لدى توكيل سخان غاز اريستون قطع غيار أصلية 100% تستخدم في الصيانة، ويتم الكشف عن الأعطال باستخدام أجهزة كمبيوتر متطورة تعمل على الكشف بدقة وبالتالي إنهاء صيانة خالية من الأخطاء.

5- خدمة تصليح منزلية توفير عليك أي مجهود قد تبذله للحصول على الصيانة، فكل ما عليك فعله لإصلاح سخان اريستون الخاص بك هو الإتصال على رقم خدمة العملاء فى توكيل اريستون مصر وطلب الصيانة المنزلية.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة اريستون

Call Now Button01129309430