معاني رموز أعطال غسالة الصحون اريستون f13 01027867869

رموز أعطال غسالة الصحون اريستون f13

تشير رموز أعطال غسالة الصحون اريستون f13 الى ان العطل يكمن في الاسلاك التي بين المجفف وجهاز التحكم، فإذا واجهت هذه المشكلة قم بعرض الرمز على خدمة عملاء صيانة اريستون وستقدم لك الحلول المناسبة للقضاء على هذه المشكلة مباشرة.

ما هي معاني رموز أعطال غسالة الصحون اريستون f13؟

قم بالدخول على الصفحات الرسمية لموقع شركة اريستون للغسالات وستجد جميع رموز مشاكل غسالة الصحون اريستون f13 متوفرة مع معانيها، كما أنك تستطيع فك الرمز الذي تريد معرفته بالاتصال على رقم خدمة عملاء اريستون وستزودك بما يدل عليه هذا الرمز، او قم بقراءة الكتالوج المرفق مع الغسالة وستجد فيه معاني كل الرموز الخاصة بأعطال الغسالات اريستون ليسهل عليك معرفة سبب العطل الذي يعاني منه جهازك.

يدل الرمز f13 إلى وجود اتصال مفتوح في جهات إتصال وحدة التحكم في درجة الحرارة أثناء وضع التجفيف، ونتيجة لذلك يبلغك الجهاز بوجود عطل أو مشكلة ولا يتمكن من تنفيذ الوضع المحدد، وفي هذه الحالة عليك بحل المشكلة أما بالاتصال على خدمة العملاء أو بمعرفة حل الرمز من كتالوج الجهاز، وقد تحتاج هذه المشكلة إلى عملية صيانة مهنية أغلب الأحيان.

تعرف على الرموز الأخرى لاعطال غسالات الاطباق اريستون :

نتيجة للتطور الهائل الذي وصلت إليه شركة اريستون الإيطالية، قامت بعرض اعطال غسالة الاطباق اريستون على شاشة التشغيل في شكل رموز مشفرة، وذلك لمساعدة العميل على معرفة المشكلة التي يواجهها جهازه بسهولة وحلها أيضا عند طريق فك رموز أعطال غسالة الصحون اريستون f13 وباقي الرموز الأخرى.

  • يخبرك الرمز f12 أنه يوجد مشكلة في دائرة التحكم الإلكترونية.
  • يشير الرمز f11 إلى ضرورة فحص المستشعر ووصلات وحدة التحكم ومضخة التصريف.
  • الرمز f14 يشير إلى وجود مشكلة في إدراج التجفيف.
  • الرمز F15 يدل على إيقاف وضع التجفيف.
  • الرمز  f17 يشير إلى وجود باب مفتوح وأيضا فحص مفتاح القفل.
  • الرمز f18 يدل على أن المعالج لا يعمل بشكل صحيح.

ما التوكيل المناسب لحل رموز غسالات الصحون اريستون؟

لا يوجد أفضل من توكيل صيانة غسالة اريستون لحل رموز أعطال غسالة الصحون اريستون f13 وباقي الرموز الأخرى التي تواجه العملاء بإستمرار، حيث أن التوكيل يمتلك مجموعة من مهندسي الصيانة الذين يتمتعون بخبرة طويلة والمدربون على أحدث الإمكانيات وطرق علاج اعطال غسالات اطباق اريستون، فإذا كنت تريد الصيانة الممتازة لجهازك لا أمامك سوى توكيل اريستون المعتمد فقط.

ما سبب عطل الغسالة اريستون؟

السبب الأكثر شيوعاً لعطل الغسالة اريستون هو انسداد مضخة الصرف بسبب الأجسام الغريبة، ولتجنب هذه المشكلة عليك بتنظيف مكان التصريف بشكل مستمر.

ما الذي يدل عليه الرمز f5 وf4؟

الرمز f5 يعني سوء تشغيل مضخة الصرف، ويتم حل هذه المشكلة بفحص الوصلات والحواجز في المرشح، اما الرمز f4 يعني عدم تشغيل أجهزة الاستشعار التي تتحكم في كمية الماء.

ما أنواع أعطال الغسالة اريستون؟

معظم الاعطال تنتج بسبب إهمال المستخدم، وبعض الاعطال تكون نتيجة لسبب خارج عن ارادته مثل وجود تلف في أحد الأجزاء الداخلية للجهاز أو عدم وصول التيار الكهربائي له.

ماذا لو لم تعلم رموز أعطال الغسالة اريستون؟

من الافضل لك معرفة معاني رموز الاعطال لتتمكن من حل المشكلة بنفسك، ولكن لا بأس إذا كنت لا تعرفها، فخدمة عملاء اريستون تستقبل جميع إستفسارات المواطنين يوميا.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة اريستون

Call Now Button01129309430