رقم صيانة اريستون الاسكندرية | خدمة 24 ساعة 01027867869

رقم صيانة اريستون الاسكندرية

رقم صيانة اريستون الاسكندرية

حان الوقت الأن لكي نضع حدا للأعطال المتكررة التي تصيب أجهزتنا المنزلية، و ذلك من خلال إتصالنا على رقم صيانة اريستون الاسكندرية و الذي يتيح لنا إمكانية التواصل مع التوكيل في الأوقات الحرجة و التي تفاجئنا فيها الأجهزة بالتوقف عن العمل دون سابق إنذار، و مع الإنتظام في إجراء الإصلاحات اللازمة لأجهزتنا داخل مقرات توكيل صيانة أريستون بالتأكيد ستكف هذه الأجهزة عن الإصابة بالأعطال مرة أخرى، و ذلك نظرا لطريقة التعامل الحديثة التي يتبعها التوكيل في الصيانة.

لماذا تعتبر خدمة الصيانة المقدمة من توكيل أريستون من الخدمات المتطورة؟

و لكي تستطيع أن تصف خدمة الصيانة التي يقدمها مركز صيانة معين بأنها متطورة، لا بد أن يكون متوفر بها عدة أمور و هي:

1- لا بد أن يكون هذا التوكيل يستخدم أجهزة حديثة للكشف عن الأعطال هذا إلى جانب الأدوات اليدوية الأخرى الموجودة بالتوكيل.

2- و أن يستخدم توكيل اريستون صيانة أيضا معدات متطورة في عمليات التصليح التي تجري للأجهزة الكهربائية التي تأتي إليه.

3- كما يشترط أن يكون عمال مركز الصيانة مدربين و متابعين لأحدث أساليب الصيانة و الإصلاح المتبعة في العالم، و توكيل أريستون يتوفر فيه جميع هذه الشروط، و بذلك تستطيع أن تصف الخدمة التي تطلبها من خلال رقم صيانة اريستون الاسكندرية بأنها متطورة.

قائمة بقطع غيار الأجهزة تتواجد داخل مركز صيانة أريستون:

و لكي يستطيع توكيل صيانة أريستون معرفة أنواع قطع الغيار المتوفرة لديه و التي يمكن للعملاء شرائها من خلال الإتصال على رقم صيانة ariston أو بالذهاب إلى مقر التوكيل، و ليستطيع أيضا معرفة النوعيات التي بها نقص في الأعداد لكي يعمل علي توفيرها على الفور، قام بعمل إجراء هام و هو:

إنشاء قائمة بأنواع قطع الغيار الموجودة في التوكيل و الخاصة بجميع الأجهزة التي تجرى لها عملية إصلاح بداخله، و هذه القائمة يسمح لإدارة توكيل أريستون الإطلاع عليها بين الحين و الأخر، كما يمكن للعملاء أيضا مشاهدتها قبل طلب القطعة المراد شرائها من خلال رقم صيانة اريستون الاسكندرية لمعرفة مدى توفر هذه القطعة بالتوكيل.

مقارنة بسيطة بين أسعار الصيانة في أريستون و الأسعار الأخرى:

إذا قمت بالمقارنة بين أسعار الصيانة الخاصة بأي مركز صيانة يتواجد في الأسواق الأن و بين سعر خدمة الصيانة التي يقدمها مركز صيانة أريستون، فبالتأكيد ستربح كفة ميزان توكيل أريستون، فـ توكيل اريستون في مصر ليس هدفه الربح المادي على الإطلاق.

و إنما كل ما يسعى إليه فقط هو أن ينعم المواطنين بأجهزة منزلية خالية من المشاكل و تعمل بكفاءة عالية، لذا فتجد أن أسعار خدمة الصيانة فيه ليست مرتفعة أبدا و إنما مناسبة لكل فئات المجتمع، و ذلك حتى يستطيع العملاء الإتصال على رقم صيانة اريستون الاسكندرية و باقي الفروع الأخرى دون أن يخشى من إرتفاع الأسعار.

متى يقدم توكيل أريستون صيانته بشكل مجاني؟

يقدم مركز صيانة أريستون الصيانة بشكل مجاني في حالتين: أولا عند تكرار العطل و ثانيا أثناء سريان مدة شهادة الضمان الخاصة بالجهاز.

هل يقدم توكيل أريستون خدمة صيانة منزلية للغسالات؟

نعم، و بإمكانك طلبها عن طريق الإتصال على رقم صيانة غسالات اريستون و ذلك في حالة كون العطل لا يحتاج للإستعانة بالتكنولوجيا الموجودة بمقر التوكيل.

ما نوعية الأختام الموجودة على قطع غيار أجهزة أريستون؟

يوجد على كل قطع غيار توكيل أريستون ختمان الأول خاص بشعار التوكيل، أما الثاني فهو المتعلق بدولة تصنيع هذه القطعة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة اريستون

Call Now Button01129309430