رقم خدمة عملاء شركة اريستون | اتصل الآن 01027867869

رقم-خدمة-عملاء-شركة اريستون

تأكد أن اختيارك لمركز صيانة اريستون هو الحل المناسب ليحصل جهازك على صيانة دقيقة ومميزة، فالاحترافية التي يضمها الكيان الكبير بين ثناياه تجعل العملاء على ثقة تامة بقدرات المهندسين المسؤولين عن تقديم خدمات الصيانة، فيسعدنا اتصالك على رقم خدمة عملاء شركة اريستون لمساعدتك في إنهاء المشكلة وإرجاع جهازك يعمل بكفاءة مرة أخرى، ويرجى العلم بأن مركز صيانة اريستون يقدم تسهيلات عديدة يمكنك الاستفسار عنها من خلال الرقم السابق.

رقم خدمة عملاء شركة اريستون :

يهتم مركز صيانة اريستون بالجودة التي تعتبر العامل الأهم الذي يجذب العملاء إلى المركز، حيث تعد الأجهزة الكهربائية حساسة ودقيقة للغاية فأي خطأ قد يفقدك الكفاءة التي كانت تعمل بها من قبل، لذلك اهتمام المركز بتوفير خدمات صيانة محترفة على أيدي أمهر المهندسين والفنيين الخبرة في مجال التصليح، وذلك لقدرتهم العالية في التعامل مع الأعطال الكامنة في الأجهزة ومحاولة إيجاد حل في أسرع وقت ممكن.

يتيح توكيل شركة اريستون فى مصر  الاتصال على رقم خدمة عملاء شركة اريستون الموجود على الصفحة الرسمية له، وذلك حتى يتمكن أي عميل يبحث عن مركز صيانة معتمد من التواصل مع فريق خدمة العملاء بسهولة، حيث يقدم المركز خدمة دعم فني عبر الهاتف لتقديم المشورة بشأن الأعطال البسيطة التي يمكن التعامل معها دون اللجوء إلى مركز اريستون.

يوجد في مركز صيانة اريستون خدمات صيانة متميزة تتناسب مع جميع أشكال الأجهزة الكهربائية المنزلية، حيث يهتم المركز بتعيين خبراء متخصصين في الإصلاح ليتأكد من تقديم أفضل خدمة تصليح تتناسب مع الجهاز الكهربائي مثل السخان والبوتاجاز والغسالة والثلاجة وغيرهم من الأجهزة المنزلية، لذلك لا تتردد في اللجوء إلينا إذا واجهتك أي مشكلة أو حدث عطل في جهازك من خلال الاتصال على رقم خدمة عملاء شركة اريستون الفعال على مدار 24 ساعة.

ما المميز في مركز صيانة اريستون؟

1- يمتلك المركز مهندسين وفنيين خبرة في مجال التصليح والصيانة سواء لعمليات الإصلاح التي تتم داخل توكيل اريستون أو في منزل العميل.

2- يقوم المهندس المكلف بإجراء صيانة شاملة للجهاز الكهربائي وفك القطع التالفة وتغييرها بأخرى صالحة للاستخدام.

3- الضمان المعتمد المقدم من خلال مركز اريستون يضمن لك عزيزي العميل طلب خدمة الصيانة الدورية كل فترة للاطمئنان على كفاءة عمل الجهاز دون الحاجة إلى دفع رسوم إضافية أو مصاريف شحن.

4- يقدم المركز دعماً فنياً بصفة مستمرة من خلال ارقام صيانة اريستون بمصر التي يندرج تحتها رقم خدمة عملاء شركة اريستون المتاح يومياً من أجلك.

5- يُقدر مركز اريستون ثقة العملاء فيه، ويسعى طوال الوقت لزيادة الثقة بينه وبينهم عن طريق التعامل الجاد من قبل فريق عمل المركز.

6- يحاول مركز توكيل صيانة اريستون تقليل تكاليف الصيانة المقدمة من خلاله، وذلك عن طريق توفير عروض وخصومات على أعمال الصيانة.

بكم تقدر فترة الضمان المقدمة من مركز اريستون؟

يقدم المركز خدمة صيانة شاملة للجهاز الكهربائي وضمان لمدة عام كامل على قطع الغيار المستبدلة.

ما هي الأجهزة التي يقوم توكيل اريستون بصيانتها؟

يقدم المركز خدمات صيانة محترفة لجميع أنواع الأجهزة التابعة لماركته وهي الثلاجة وغسالة الأطباق والشاشات وكذلك غسالات الملابس والمجففات والميكروويف.

هل تكاليف الصيانة باهظة الثمن في مركز اريستون؟

يسعى المركز إلى تقليل النفقات الخاصة بتصليح الأعطال من خلال التشخيص الصحيح للعطل الكامن في الجهاز.

كيف يمكنني حجز موعد للصيانة؟

يمكنك التواصل مع المركز بسهولة من خلال الاتصال على رقم خدمة عملاء شركة اريستون الموضح بالموقع الرسمي والإبلاغ عن المشكلة التي أصابت جهازك

.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة اريستون

Call Now Button01129309430