خدمة عملاء سخانات اريستون | متاحة 24 ساعة 01027867869

خدمة-عملاء-سخانات-اريستون

أصبح الآن بإمكان أي عميل التواصل مع فريق خدمة عملاء سخانات اريستون في أي وقت، وكل ما عليك فعله للتحدث مع أحد ممثلي فريق الاستقبال هو كتابة رقم صيانة اريستون علي هاتفك المحمول من ثم النقر على زر الاتصال.

أهم مزايا فريق خدمة عملاء سخانات اريستون:

أصبح التوكيل واحداً من أهم وأشهر مراكز الصيانة علي مستوي جمهورية مصر العربية هذا بسبب توفير لأكثر من خدمة وقدرة فريق الدعم التابع له علي إصلاح أنواع عديدة من الأجهزة الكهربائية بجودة مثالية ليس هذا فقط بل يوجد العديد من الأسباب الأخرى، من أهمها فريق خدمة العملاء الذي يتميز بأنه:-

١-يرد فريق خدمة عملاء سخانات اريستون على كافة العملاء ويجيب على الأسئلة والاستفسارات التي يطرحونها، كما يعاون الجميع للحصول على خدمة صيانة في خلال أسرع وقت ممكن.

٢-يحدد طاقم العمل مواعيد إجراء عملية الصيانة المنزلية كما يحرص على أن يكون الوقت مناسب مع كل عميل، من ثم يحث فريق الدعم علي الوصول في الموعد المحدد بالضبط.

٣-يخبر العملاء بالعديد من المعلومات عن خدمة صيانة سخانات اريستون التي يقدمها التوكيل، كما يحرص على أن يكون أسلوبه مختصر ومفهوم حتي لا يأخذ الكثير من وقت العميل.

كيفية طلب خدمات توكيل اريستون؟

يوفر التوكيل العديد من الطرق التي تعاون العملاء علي طلب الخدمات التي يقدمها بمنتهى السهولة من أكثرها شهرة هي التواصل مع فريق خدمة عملاء سخانات اريستون من خلال الخط الساخن يومياً من الساعة الثامنة صباحاً حتى الحادية عشر مساءاً، بالطبع سوف يستجيب لك طاقم العمل علي الفور.

كما يوجد طريقة أخري، وهي الذهاب إلى أي من فروع توكيل صيانة اريستون الموجودة بالمدينة أو المحافظة التي تقيم فيها، ومن ثم يمكنك التعامل مع فريق الدعم الفني مباشرةً وطلب مساعدته للتخلص من العطل الذي يمنعك من استخدام الجهاز الكهربائي خاصتك بالطريقة المعتادة، من الجدير بالذكر أن المركز يستقبل جميع بلاغات الأعطال أيام السبت إلي الخميس من الساعة التاسعة صباحاً حتى الحادية عشر مساء.

شعبية توكيل اريستون تزداد يوماً بعد يوم:

زاد عدد العملاء الذين يتعاملون مع توكيل اريستون بدرجة ملحوظة هذا بسبب تقديمه خدمات صيانة علي أعلي مستوي من الجودة وحرص فريق الدعم الفني علي إصلاح الأجزاء المتضررة المصاب بها الجهاز المنزلي دون أن يتسبب في حدوث أي نوع من الخدوش أو الكسور علي الهيكل الخارجي، كما يوجد سبب أخر هو توفير المركز عروض وخصومات عديدة علي قطع الإكسسوار التي تتميز بأنها مصنعة من أفضل المواد.

كما يوجد أسباب أخرى ساعدت في شهرة المركز أيضاً هي توفيره خدمة الصيانة الفورية التي تعاون العملاء علي التخلص من جميع أنواع الأعطال الفنية والتقنية أيضاً في خلال ساعات معدودة دون أن يطلب من العملاء أموال طائلة، لذا يفضل الجميع التواصل مع فريق خدمة عملاء سخانات اريستون لطلب خدمات الصيانة.

هل يستطيع فريق عمل توكيل اريستون التعامل مع الأعطال المستعصية؟

نعم يستطيع فريق عمل توكيل اريستون إيجاد طرق لإصلاح جميع الأعطال المستعصية، بالطبع دائماً ما ينجح في التخلص منها بشكل نهائي.

هل يحتاج طاقم دعم اريستون لوقت طويل لتصليح الأجهزة الكهربائية؟

لا يستغرق طاقم دعم توكيل اريستون الكثير من الوقت لتصليح الأجزاء المتضررة، بل لا يحتاج سوى ساعات قليلة جداً لإجراء عملية الصيانة بالطريقة الصحيحة.

هل يضمن توكيل اريستون جميع خدماته؟

بالطبع يضمن توكيل اريستون جميع الخدمات التي يقدمها حيث يوفر عليها وثائق ضمان مختومة وموثقة، لهذا السبب زادت ثقة العملاء في التوكيل بدرجة كبيرة.

هل يوفر مركز اريستون قطع غيار مطابقة للمعايير الجودة العالمية؟

جميع قطع الغيار التي يوفرها مركز اريستون مطابقة تماما لأعلي معايير الجودة العالمية، مما يضمن للعملاء أنها سوف تؤدي المهام المطلوبة منها بطريقة مثالية.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة اريستون

Call Now Button01129309430