خدمة عملاء اريستون غسالات اطباق | متاحة 24 ساعة 01027867869

خدمة عملاء اريستون غسالات اطباق

خدمة عملاء اريستون غسالات اطباق

إن جميع مراكز صيانة أريستون المنتشرة في أنحاء الجمهورية لديها فريق خدمة عملاء اريستون غسالات اطباق قادر على إستقبال مكالماتكم و بلاغاتكم المتعلقة بصيانة هذه الأجهزة و تحويلكم إلي أقرب فرع لديه خدمة صيانة غسالات الأطباق في أسرع وقت، و ذلك حتى تتمكنوا من إصلاحها في خلال فترة زمنية وجيزة من وقت ظهور العطل.

و يمثل هذا الأمر واحد من المهام الرئيسية التي يقوم بها فريق خدمة العملاء في توكيل صيانة اريستون، وقد كانت هذه المهمة سببا في حل العديد من مشاكل و أعطال غسالات الأطباق الخاصة بالمواطنين.

ماذا يقدم توكيل أريستون لغسالات الأطباق؟

يقدم توكيل أريستون أكثر من خدمة لفئة الأجهزة التي تتمثل في غسالات الأطباق، و التي يمكن طلبها من خدمة عملاء اريستون غسالات اطباق، ومن أبرز هذه الخدمات كل من:

1- خدمة تركيب و توصيل هذه الغسالات بمصدر المياه لأول مرة في حالة شرائها، و هذه الخدمات يطلق عليها “خدمات ما بعد البيع”.

2- خدمات الصيانة في حالة تعرض غسالات الأطباق هذه لعطل ناتج عن كثرة إستخدام ربة المنزل لها.

3- هذا إلي جانب خدمات الإصلاح و تركيب القطع البديلة للغسالات عند تعرض جزء منها للكسر، فعمال توكيل صيانة غسالات اطباق اريستون لديهم قطع الغيار الأصلية الخاصة بها.

فنيين صيانة غسالات اطباق اريستون:

و لأن فريق خدمة عملاء اريستون غسالات اطباق  هو الذي يقوم بحلقة الوصل بين العملاء و مهندسين الصيانة التابعين للتوكيل، فإن هذا الفريق التابع لتوكيل أريستون يقوم بتوصيل العميل بفريق من أمهر المهندسين و الفنيين المتخصصين في صيانة غسالات الأطباق، و ذلك لكي يعرفوا منه حقيقة المشكلة التي تمر بها الغسالة و أبعادها.

و لأن هؤلاء المهندسين هم من سيتولوا إصلاح الغسالة فسوف يعدوا العميل بأنهم سيقومون بإصلاح عطل الغسالة في أسرع وقت، و هذا ما سيحدث بالفعل.

فريق صيانة غسالات الأطباق اريستون يصلك أينما كنت:

و بعد أن يعرف فريق خدمة عملاء اريستون غسالات اطباق  الحالة العامة لغسالة الصحون الخاصة بك، يبلغ فريق الصيانة بها و الذي لديه القدرة على الوصول إليك في أي مكان تكون فيه، فالسيارات المتنقلة التي يضعها توكيل أريستون تحت تصرف فرق الصيانة المتواجدة في التوكيل هي التي تساعدهم في سرعة الوصول إلي العميل.

حيث يستقل الفريق المسؤول عن صيانة غسالة اطباق اريستون هذه السيارات، و ذلك بعد تجهيز ما سوف يحتاجونه من معدات لإصلاح مثل هذه الغسالات، و بعدها يتوجهون مباشرة إلي منزل أو محل إقامة العميل، و هذا ما يجعل العميل لا يحمل هم كيفية وصول فريق الصيانة إلي منزله أو حتى الزمن الذي سيصلوا فيه فوجود هذه السيارات يعمل على تقليل زمن الوصول.

متى يستقبل توكيل اريستون بلاغات إصلاح غسالات الأطباق؟

يستقبل توكيل اريستون بلاغات أعطال غسالات الأطباق و غيرها من الأجهزة على مدار 24 ساعة.

هل يقدم توكيل اريستون خدمة صيانة منزلية لغسالات الأطباق؟

نعم يوفر توكيل اريستون العمال الذين يقومون بصيانة غسالات الأطباق بشكل منزلي دون الحاجة إلي نقلها.

ما هي أهم الصفات التي تتوفر في خدمة عملاء اريستون؟

هناك صفات عديدة تتوفر في فريق خدمة عملاء اريستون منها حسن المعاملة و سعة الصدر التي تسوعب العميل و غيرها.

ما هي التخفيضات التي يوفرها توكيل اريستون؟

يوفر توكيل صيانة اريستون لغسالات الأطباق تخفيضات تصل إلي 20% و التي يمكن الحصول عليها عند إجراء صيانة للغسالات.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة اريستون

Call Now Button01129309430