احصل علي صيانة توكيل اريستون للسخانات 01027867869

توكيل اريستون للسخانات

كثيرا ما يتعرض جهاز السخان لدينا في المنزل الي أعطال أو يكون عادة في حالة غير جيدة ومتوقف عن العمل وتصبح أحيانا المياه باردة وقد تسبب عبء أكبر في فصل الشتاء ، لذلك يقدم لكم توكيل اريستون للسخانات صيانة اريستون التي توفر لكم كامل الدعم للتخلص من أعطال جهاز السخان في غضون فترة زمنية قصيرة جدا.

لماذا تصبح خدمات توكيل اريستون ذات جودة مثالية ؟

يتعامل عدد ضخم من المستهلكين لسخانات اريستون مع توكيل سخانات اريستون في الاسكندرية المعتمد ، كما أن له شهرة كبيرة وذو صيت عالي مما يثير فضول كثير من العملاء لمعرفة الشيء الذي يميزه الي هذا الحد دون غيره ، ويرجع ذلك الي العديد من المعلومات المذهلة و التسهيلات المتميزة في كثير من الخدمات التي يقدمها مثل :

1-تقديم الكثير من العروض والتخفيضات علي أسعار قطع الغيار المستوردة التي يوفرها توكيل اريستون للسخانات مما يقلل من ثمنها الي حد كبير جدا ويساعد كثير من العملاء علي تسديد ثمنها دون الحاجة الي إهدار قدر كبير من ميزانيتهم المادية لذلك يتعامل معه كافة الطبقات وفئات المجتمع بلا استثناء .

2-ان خدمات صيانة اريستون تتميز بالفعل بأنها ذات جودة مثالية بكل ما تحمله هذه الكلمة من معنى ، حيث تقوم باستعادة جميع أنواع السخانات الكهربائية وظائفها للعمل مرة أخرى في خلال فترة زمنية قصيرة .

3-يوفر توكيل سخان غاز اريستون العديد من سبل التواصل به مثل رقم توكيل اريستون  الذي يساعد العملاء علي التواصل مع التوكيل لطلب الصيانة المنزلية في أسرع وقت ممكن .

4-يوفر توكيل اريستون للسخانات أسطول مجهز من السيارات التي تعد بصورة متميزة وتكون مجهزة بأحدث الأدوات والأجهزة المتطورة الحديثة التي تساعد في كشف العطل سريعا وتصليح واقهار الخلل المتواجد .

كيف يمكنني التعامل مع أعطال سخانات اريستون ؟

ننصح دائما جميع مستهلكي سخانات اريستون بإيقاف تشغيل الجهاز فور ظهور أي عطل كخطوة أولى خصوصا عند ملاحظتك أن أداء الجهاز منخفض تماما ولا يعمل في تسخين المياه بصورة واضحة ، بعدها  قم بالتواصل مع الخط الساخن اريستون لتشرح لهم الخلل وسيساعدك في اكتشاف سبب العطل والتخلص من العطل نهائيا.

كما ننصحك أيضا بعدم محاولة فك جهاز السخان أو اصلاحه بطريقتك الخاصة لأن ذلك قد يؤدي الي تفاقم العطل لأن فقدان أي جزء من الجهاز قد يتسبب في توقفه عن العمل نهائيا مهما كان هذا الجزء بسيطا ، وقد يتسبب في مضاعفة تكلفة عملية الصيانة المقدمة بواسطة توكيل اريستون للسخانات .

هل يتابع توكيل اريستون أجهزة السخانات بعد عملية الصيانة ؟

بالطبع تخضع جميع سخانات اريستون الي المراجعة والاختبار مرة أخري بعد الانتهاء من عملية الصيانة ، وذلك لكي نتأكد من نجاح عملية التصليح وفقا للخطط الموضوعة من قبل توكيل اريستون للسخانات والتي يتم إجراؤها للأجهزة لكي يحصل العميل علي نتيجة مثالية .

يقدم توكيل اريستون اختبارات عديدة للسخان مثل اختبار كفاءة تشغيل السخان والتي تختلف علي حسب نوعية الجهاز ، كما أنه يتم وضعه تحت أجهزة المراقبة و الاستكشاف الحديثة التي يتم توفيرها لفحص أداء الأجهزة ، بالإضافة الي اختبارات مصادر الطاقة وغيرها .

بعد اجتياز هذه الاختبارات الأساسية سوف تحصل علي الفاتورة الأساسية من توكيل سخانات اريستون ، كما تحصل علي شهادات ضمان تضمن لك حصولك علي صيانة مجانية اذا تكرر لديك نفس العطل مرة أخرى ، كما يقدم متابعة دورية مجانية خلال شهر من تاريخ الصيانه .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة اريستون

Call Now Button01129309430