كيف يتم الحصول على خدمات توكيل سخان اريستون..؟ 01027867869

توكيل سخان اريستون

 

توكيل سخان اريستون :

توكيل سخان اريستون يضمن لك الحصول علي أجهزة سخان اريستون من منشأها الأصلي مطابقة لكافة معايير الجودة والأمان ، مع توفيرها بأفضل الأسعار من خلال العروض التي تقدمها توكيل صيانة اريستون بإستمرار .

كما توفر لك أفضل مراكز الصيانة التي تنتشر بشكل كبير في كافة أنحاء الجمهورية للتواصل معنا في أقرب مكان لك أينما كنت والحصول علي كافة خدماتنا المميزة التي نوفرها للعملاء بإستمرار ، من تقديم أفضل خدمة صيانة مطابقة لمعايير الجودة علي يد أكبر المهندسيين والفنيين المتخصصين في مجال صيانة أجهزة اريستون .

خدمة عملاء اريستون :

يوفر توكيل سخان اريستون أفضل خدمة عملاء تعمل علي مدار الساعة لإستقبال كافة إتصالاتكم وفي كافة فروعنا من توكيل سخانات اريستون فى الاسكندرية إن كنت من سكان الإسكندرية قم بالتواصل معنا، وتقديم كافة إستفساراتك او البلاغات الخاصة بك بأي مشكلة قد تواجهها في جهازك المنزلي.

أو من توكيل سخانات اريستون في القاهرة لطلب أفضل خدمة صيانة التي توفرها لك بأسرع وقت، وتصلك إلي باب المنزل مع أسطول مجهز من السيارات بأفضل المعدات، لصيانة منزلية ممتازة بأعلي معايير الجودة ، وبأسرع وقت ممكن.

فريق صيانة اريستون :

تعتبر صيانة غسالات اريستون القاهرة ،  من الأسماء الشهيرة والمعروفة في مجال الأجهزة المنزلية والتي تكسب ثقة الملايين من الأشخاص حول العالم ، لذلك تقوم بتعيين أفضل فريق عمل صيانة من فنيين ومهندسيين تم إختيارهم بعناية ودقة فائقة، وخضوعهم لعدة إختبارات لضمان خبرتهم واستحقاقهم العمل تحت اسم اريستون المعروف.

اسم اريستون الذي ساهم بشكل كبير ، في تقدم الصناعة الحديثة في مصر ، لذلك نتميز بأفضل فريق عمل صيانة مدرب علي أعلي مستوي للتعامل مع كافة الأعطال في جميع أجهزة اريستون المنزلية والوصول بها إلي أعلي معايير الجودة .

تركيب السخان من قبل الفنيين لدينا في اريستون :

يجب مراعاه جيدا عند شراء سخان اريستون من الاتصال علي توكيل سخان اريستون ليتم التركيب الصحيح والآمن لجهاز السخان ، والتي تتوفر مجانا عند شرائك من التوكيل المعتمد الخاص بنا، مع تفعيل الضمانات علي الجهاز يتم تركيب الجهاز لك بشكل آمن وبسهولة .

وذلك لتفادي المشاكل الناتجة من تركيبك للجهاز او أي شخص فاقد للخبرة،  في التعامل مع أجهزة اريستون، والتي قد تلحق ضرر بك وبأسرتك ، لذلك كن معنا في أمان تام وتواصل معنا في اي وقت لاقرب مكان لك،  من توكيل سخانات اريستون في القاهرة والحصول علي الخدمة.

مزايا التعامل مع مراكز صيانة اريستون :

١- توفير أفضل الخدمات فنحن نعمل دائماً ، علي التقدم معكم والوصول إلي أفضل خدمة من توكيل سخانات اريستون فى الاسكندرية وفروعنا في جميع المحافظات ، مما يجعلنا المتميزين دائما والمعروفين في مجال صيانة الأجهزة المنزلية ، وكسب ثقة ملايين الأشخاص حول العالم في منتجاتنا وكافة الخدمات التي نقدمها للعميل .

فرضي العميل من أهم الأشياء لدينا التي نسعي إليها وكسب ثقته في توفير أفضل الخدمات المريحة له والتي توفر عليه الكثير من الوقت والجهد والمال .

٢- توفر مراكز صيانة اريستون أفضل فريق صيانة لديه خبرة كبيرة في التعامل مع اجهزة السخانات، وكافة الاجهزة المنزلية الخاصة بكم ، ومعرفة أشهر الأعطال التي تواجه الكثير من الأشخاص نتيجة للإستخدام الخاطئ لأجهزة اريستون المنزلية ، والتعامل معها بدقة كبيرة .

ويتم ذلك بإستخدام أحدث التقنيات الحديثة التي تجعل نسبة خطأ الصيانة شبه منعدمة، من خلالنا في توكيل سخان اريستون لخبرتنا التامة في التعامل مع انواع أجهزة السخانات وانواع الاعطال المختلفة مهما بلغت دقتها .

٣- صيانة منزلية فورية ، حيث يصلك أكبر فريق صيانة الي باب المنزل، مع أسطول سيارات مجهز، لدينا بأفضل واحدث المعدات الخاصة بالصيانة لتتم الصيانة داخل المنزل ، وبنفس جودة وكفاءة الصيانة في المراكز المعتمدة تحت مشرفي الصيانة .

شعار صيانة اريستون الدقة والجودة

نحن فى توكيل اريستون ، نقدر جيدا وقت العميل ونحافظ علي مواعيدنا والوصول بأسرع وقت إليه، لتقديم أفضل خدمة صيانة من توكيل سخان اريستون وبأسرع وقت لعلمنا التام بأهمية كافة الأجهزة المنزلية التي لا غني عنها في اي وقت ولو لمدة زمنية قصيرة .

ونقديم قطع الغيار الأصلية من بلد المنشأ ، والتي لا تتوافر الا من خلالنا في توكيل سخان اريستون، وتوكيل اريستون المعتمد الذي يوفر كافة قطع الغيار الأصلية واكسسوارات الأجهزة التي تعيد إليك الجهاز جديدا كما كان مع الصيانة الشاملة المميزة .

كما تساعد تركيب قطع الغيار الاصلية من توكيل اريستون جليم في عمل الجهاز بنفس كفاءته، ولأطول فترة زمنية علي عكس قطع الغيار الغير أصلية، التي لا تساعد الجهاز علي العمل بنفس سرعته وكفاءته الأصلية ، كما أنها تتلف بشكل مستمر وقد تؤدي إلي تلف الجهاز ، لذلك احرص علي التعامل من خلالنا للحصول عليها .

ضمان الصيانة من توكيل اريستون

تقديم أطول فترات الضمان الذي يقدمه توكيل سخان اريستون علي كافة أعمال الصيانة التي يقوم بها المهندسيين المتخصصين لدينا ، لتشعر بالأمان والثقة دائما في التعامل وطلب الصيانة من خلالنا لحصولك علي ضمانات لفترات طويلة علي جهازك.

فنضمن لك عمل الجهاز بأطول فترة ممكنة بعد عملية الصيانة ، وان حدث اي عطل فنحن متكفلون بالوصول إليك مرة اخري والتعامل معه بدقة شديدة لنعيد اليك الجهاز بنفس كفاءته المطلوبة بدون تكاليف باهظة في فترة الضمان .

اختبارات التشغيل فى توكيل اريستون

خضوع الأجهزة في توكيل اريستون في الاسكندرية ، لعدة اختبارات للتأكد من الوصول بها إلي أعلي مستوي من الكفاءة والجودة ، لتحصل علي جهازك بكامل جودته التي كنت تتمني الحصول عليها ، فيتم اختبار التوصيل الكهربائي وقوة تحمل الجهاز ، كذلك شدة التيار الكهربي لكن في الحدود المسموح بها والآمنة ، كما يتم إختبار الأجزاء الداخلية للجهاز حتي لا يتم إستبدال الا الجزء التالف منها فقط علي يد متخصصين وخبراء ، واستبدالها باخري أصلية مئة بالمئة .

الصيانة الدورية فى توكيل اريستون

تقديم الخدمة الدورية من توكيل سخان اريستون، للتأكد من ان الجهاز مازال يعمل بنفس كفاءته وجودته المطلوبة ، وذلك من اجل الا ينخفض معدل اداء وعمل الجهاز والحفاظ علي ادائه بنفس الكفاءة لاطول فترة ممكنة .

كذلك نقوم بتقديم بعض الارشادات والنصائح التي تساعد علي ذلك ، وفي حال المتابعة وجدنا الجهاز بحاجة الي اي عمل من اعمال الصيانة ، نقوم به علي اكمل وجه وبأحدث المعدات في تركيب وتصليح اجهزة اريستون، التي تصل بها الي اعلي مستوي من الجودة .

خدمة عملاء اريستون

توفير خدمة عملاء مميزة لديها خبرة كبيرة في هذا المجال ، لتقديم كافة المشورات الخاصة بالصيانة في حالة عدم احتياج العطل إلي تدخل فني منا ، وان كان بحاجة الي ذلك تقوم بتوفير افضل فريق صيانة يصلك بأسرع وقت لتقديم كافة خدمات الصيانة المطلوبة.

وهذا يتم دون الحاجة الي عناء نقل الجهاز، من مكان الي اخر وتكليف الكثير من المال والجهد ، فيصلك فريق صيانة توكيل اريستون في القاهرة  الي باب منزلك بأسرع وقت ممكن ، من تقديمك للبلاغ او الشكوي الخاصة بك، لنتعامل مع جهازك بخبرة وامان تام ، فكن علي ثقة بأنك معنا تضع جهازك بيد أمينة ومضمونة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة اريستون

Call Now Button01129309430