ما خدمات توكيل اريستون جليم؟ 01027867869

توكيل اريستون جليم

توكيل اريستون جليم

إن كسب رضا العميل وولائه هو المعيار الذي يسعى توكيل اريستون جليم جاهداً لتحقيقه، وذلك يعتبر توكيل صيانة اريستون أحد أفضل وأضخم المراكز الرائدة في مجال صيانة الأجهزة الكهربائية بأنواعها المختلفة.

ما التسهيلات التي يقدمها مركز صيانة اريستون القاهرة؟

يسعى مركز صيانة اريستون القاهرة جاهداً للحفاظ علي مكانته الرفيعة بين اقرانها، لذا اهتم بتحسين خدماته المقدمة وعمل علي الوصول للكمال، هذه الخدمات هي ما يلي:

1-تغطية شاملة لجميع ربوع مصر:

قد يشعر العميل بالقلق حيال كيفية حصوله علي خدمة الصيانة المثالية، ولهذا اهتم مركز صيانة اريستون القاهرة بتوفير العديد من الفروع التابعة له في كافة أنحاء الجمهورية لتحقيق الانتشار والوصول إلى أكبر قدر من المستهلكين بسرعة فائقة.

2- توفير تخفيضات هائلة علي عمليات صيانة اريستون:

يعلم توكيل سخانات اريستون  جيداً كم الضغوط التي يعاني منها المواطن بعد الغلاء والارتفاع الجنوني في الأسعار ولذلك يسعى جاهداً لتخفيف والتهوين علي العملاء ولو بجزء بسيط، فقام بتوفير تخفيض هائل يصل إلي 50% علي مُختلف أنواع عمليات الصيانة و الإصلاح، وهو ما جعلها في متناول يد الجميع.

وبذلك يكون توكيل اريستون جليم قد نجح في تقديم خدمات فريدة من نوعها بسعر مميز، فمتى أردت الحصول علي خدمة صيانة مميزة عليك التواصل مع رقم توكيل اريستون  المتاح طوال الـ 24 ساعة وتقديم الطلب المنشود بشكل رسمي.

3-خدمة استقبال شكاوي العملاء:

نظرا لأن مركز صيانة اريستون الاسكندرية يسعى جاهداً لراحة وخدمة عملائه  فإنه يوفر لهم خدمة الخط الساخن المتاحة لاستقبال الشكاوى الخاصة بخدمات الصيانة وتقديم أفضل الحلول الممكنة لها والرد علي كافة استفساراتهم.

ولكي يضمن إقبالا كبيرا علي هذه الخدمة قام بتعيين أفضل فريق خدمة عملاء محترف يملك معرفة عميقة في المجال، لديه كافة المهارات التي تساعده علي التميز والانفراد، يعلم تماما أن مصلحة العميل هو المفتاح للوصول إلى القمة.

4-ضمان معتمد من توكيل اريستون:

يكمن جوهر نجاح توكيل اريستون جليم في حرصه الدائم علي تقديم خدمة جيدة للعملاء، حيث قام بتوفير كافة الضمانات التي يحتاجها العميل علي أعمال الصيانة و الإصلاح المختلفة وما تحتوي عليه من قطع غيار أصلية، وتتمثل أهمية الضمانات المقدمة من اريستون في توفير عدة خدمات مجانا وهي خدمة الصيانة الدورية التي ستحظى بها طوال فترة سريان الضمان لتطمئن علي الجهاز المصلح بالمجان.

5-مدة الصيانة والإصلاح في توكيل اريستون:

أكثر ما يميز مركز صيانة اريستون بالاسكندرية عن اقرانه هو سرعة استجابته لمطالب العملاء، فبمجرد طلب خدمة الصيانة المنزلية الفورية يتم تجهيز الكوادر الفنية المتخصصة بكافة المعدات مباشرة للوصول إلي العنوان المنشود في أسرع وقت ممكن والقيام بمهمة الصيانة بكفاءة فائقة.

6-قطع غيار اريستون:

ليصل الجهاز المراد صيانته للمرحلة التي يصبح فيها جاهزا للاستخدام مرة أخرى دون أن يُصاب بضرر مرة أخرى كان لابد من توفير قطع غيار أصلية تساهم في رفع مستوى جودة خدمة صيانة اريستون، لذا حرص توكيل اريستون جليم على استيراد قطع الغيار من بلد المنشأ لضمان مطابقتها لمعايير الأمان.

كيفية طلب الخدمة في مراكز صيانة اريستون ؟

يسعي توكيل اريستون جليم  إلي راحة عملائه ولذلك عمل علي توفير طرق تواصل مختلفة للعميل، إذ يستطيع  طلب خدمة الصيانة بالطريقة التي يفضلها، هذه السبل هي ما يلي:-

1-الاتصال بأحد ممثلي خدمة العملاء عبر خدمة الخط الساخن وتقديم طلب الإصلاح.

2-تقديم طلب الصيانة إلكترونياً عند زيارة الصفحة الرسمية الخاصة بالتوكيل عبر الإنترنت.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة اريستون

Call Now Button01129309430