توكيل اريستون غسالات اطباق لصيانة بأقل التكاليف.. 01027867869

توكيل اريستون غسالات اطباق

توكيل اريستون غسالات اطباق  :

توكيل اريستون غسالات اطباق هو التوكيل الوحيد المعتمد لمركز صيانة اريستون وهو افضل مراكز الصيانة التي تمتلك امهر الفنيين والمهندسين المتخصصين في صيانة اجهزة اريستون المنزلية بافضل المعدات وقطع الغيار الاصلية كما تقدم ضمانات علي عملية الصيانة وعلي قطع الغيار الاصلية لغسالات اطباق اريستون من بلد المنشأ والتي لا تتوفر الا من خلال توكيل اريستون غسالات اطباق  كما تقدم عروض خصم تصل الي ٥٠%.

توكيل اريستون للصيانة :

يعتبر مركز صيانة اريستون افضل توكيل صيانة اجهزة منزلية في مصر كما يتوفر في جميع المحافظات لتقديم افضل خدمة علي الدوام لجميع عملاء اريستون فهو يتميز بالتعامل المحترم مع خدمات الدعم الفني وهي من افضل سمات مراكز صيانة اريستون كما يقوم بتكريس الاهتمام والعناية الفائقة بعملائه كما تخضع عملية الصيانة لعدة تجارب صارمة لضمان مطابقتها معايير الامان والسلامة الصناعية .

ما يميز صيانة اريستون :

١-توفر توكيل اريستون الساحل الشمالي لجميع عملائها قطع غيار اصلية من بلد المنشأ لجميع الاجهزة المنزلية الخاصة بماركة اريستون كما تقدم شهادة ضمان عليها .

٢-صيانة منزلية فورية لاغلب الاعطال الشائعة فتعتبر صيانة اريستون من افضل واسرع الخدمات التي تصلك الي باب المنزل بعد تقديم الشكوي من خلال خدمة العملاء بوقت قصير جدا حسب الترتيب مع العميل .

٣-مراكز خدمة تعمل في جميع المحافظات  من خلال توكيل اريستون وتتوزع في جميع المحافظات لتتيح الفرص لكل عميل من عملاء اريستون من التعامل معها وضمان خدمة صيانة مميزة وتجنبهم التعامل مع مراكز الصيانة الغير معتمدة والتجارب السيئة التي تكلفهم الكثير من والوقت والجهد واهدار المال فلديها كل اقسام صيانة جميع اجهدة اريستون المنزلية والتي من ضمنها توكيل اريستون غسالات اطباق لافضل صيانة .

٤-يتم اصلاج غسالة الاطباق الخاصة بك وغيرها من اجهزة ارييتون المنزلية داخل المنزل ولا نكلفك عناء نقل الجهاز فلا يتم نقل الجهاز الا في حالات قليلة ونادرة جدا اذا كان الجهاز بحاجة الي المتابعة تحت يدي مشرفي الصيانة مدة من الزمن للوصول لافضل نتيجة لعملية الصيانة .

رقم توكيل اريستون :

يمكنك الاتصال علي رقم توكيل اريستون غسالات اطباق  للاستفسار عن المنتج وعن سعر تصليح غسالات الاطباق وانواعها والضمان الخاص بها ومعلومات الجهاز من كفاءة وسعة وغيرها مما تحتاج الاستفسار عنه كما يمكنك الاستفسار عن كيفية استخدام الجهاز بالطريقة الصحيحة لتفادي الاعطال التي تنتج عن سوء استخدام العميل كما يمكنك طلب الخدمات التي تقدمها الشركة من خدمات الصيانة المختلفة لجميع اجهزة اريستون .

رقم صيانة اريستون :

في حال واجهت اي مشكلة او اعطال الغسالة اريستون الخاص بك كل ما عليك هو الاتصال علي رقم صيانة اريستون المعتمد الذي يوفر لك افضل خدمة عملاء علي الاطلاق تعمل علي مدار ٢٤ ساعة لا ستقبال جميع الاتصالات وتقديم خدمة مميزة لعملاء اريستون في اسرع وقت كما تتميز بسرعة الرد وتلقي البلاغات والخبرة في معرفة العطل الخاص بك من خلال المكالمة وارسال افضل المهندسيين والفنيين الي باب منزلك .

عروض صيانة اريستون :

يعتبر مركز صيانة اريستون هو افضل منافس لجميع مراكز الصيانة لانه يقدم كل ماهو جديد دائما وكل ما يجلب رضا وثقة عملائه به ومنها عرض خصم ٥٠% علي خدمة الصبانة المنزلية وقطع الغيار الاصلية وهي خدمة صبانة لن تجدها في اي مكان اخر كما انها توفر جميع اعمال الصبانة المنزلية في فترة الضمان مجانية مئة بالمئة وايضا قطع الغيار .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة اريستون

Call Now Button01129309430