توكيل اريستون المعتمد | اسم يعنى الثقة 01027867869

توكيل-اريستون-المعتمد

يعد توكيل اريستون المعتمد من الأسماء المميزة في عالم صيانة الأجهزة الكهربائية، نظرًا لاعتماده على كوادر بشرية مخضرمة تعمل بيد من حديد لجعل اسم التوكيل في القمة واكتساب ثقة العملاء من كل أنحاء الجمهورية، لذلك كان الخيار الأول لكل عميل يرغب في تصليح جهازه المعطل والحصول على أفضل خدمة صيانة اريستون بتكاليف قليلة.

توكيل اريستون المعتمد | خدمة 24 ساعة

يشعر العملاء بالراحة والفرحة عند شراء الأجهزة الكهربائية بينما يحتل الحزن والقلق قلوبهم عندما يتعرض الجهاز المنزلي إلى تلف أو مشكلة، لذلك عزيزي العميل لا داعي لبقائك في هذه الحالة فترة طويلة فقط اتصل بنا على رقم توكيل اريستون المعتمد وسوف يقوم المركز بإرسال فني متخصص لتصليح العطل في أقرب وقت ممكن.

يتمتع توكيل اريستون المعتمد بالعديد من المزايا المتمثلة في فريق العمل الموجود تحت أسقف المركز الذي يقوم بصيانة الأجهزة التي تحتوي على مشاكل وأعطال باستخدام أحدث الأساليب، بالإضافة إلى فريق خدمة العملاء المسؤول عن الرد على العملاء واستقبال كافة شكاوى الأعطال على مدار اليوم بأسلوب جيد وطريقة مثالية، فيمكنك التواصل معهم من خلال ارقام خدمة عملاء اريستون المختصرة.

لا ينقطع التواصل مع مركز اريستون بمجرد الانتهاء من صيانة الجهاز التالف، حيث يقدم التوكيل متابعة كاملة خلال مدة الضمان للاطمئنان على الكفاءة التشغيلية للجهاز وخلوه من أي أسباب يمكن أن تؤدي إلى تعرضه إلى مشاكل أو أعطال مرة أخرى، فلدينا طاقم متخصص في الكشف والتنقيب يتم اللجوء إليهم بعد إجراء عملية الصيانة.

رقم خدمة عملاء توكيل اريستون:

تخضع شكاوى أعطال الأجهزة الكهربائية إلى الدراسة والتدقيق ضمن خطة توكيل اريستون المعتمد للتطوير من خدماته التي يقدمها للعملاء، حيث يوظف المركز خبراء في عالم الصيانة لدراستها وإيجاد حلول مضمونة وفعالة حتى لا تسبب أي إزعاج للعملاء مرة ثانية، فنحن على قدر عالى من الخبرة والكفاءة للتعامل مع جهازكم المنزلي.

  إذا كنت ترغب في الحصول على خدمة صيانة منزلية من مركز اريستون، يمكنك التواصل مع فريق اريستون خدمه عملاء المتميز ولا تؤجل تلك الخطوة التي تساعدك على القضاء على العطل وإرجاع جهازك كما لو كان جديد، حيث تتم أعمال الصيانة بواسطة فريق محترف من الفنيين الذين يتمتعون بالمهارة والكفاءة والقدرة على استعمال المعدات المتطورة في الكشف وتصليح العطل.

ولأن بعض العملاء يشتكون من بعد توكيل اريستون عن مكان سكنهم ويطالبون بتوفير فروع في كل محافظة ليستطيعوا الوصول إليها متى احتاجوا إلى ذلك، لذلك حرص المركز على إتاحة فروع في كل محافظات الجمهورية مجهزة بالمعدات والكوادر البشرية المتميزة التي تساعدهم على إنهاء المشكلة في أسرع وقت، كما يتوفر رقم صيانة موحد لاستقبال بلاغات أعطال الأجهزة المنزلية.

هل يمكنني الاستفسار عن أسعار الصيانة عبر الهاتف؟

يمكنك التواصل مع فريق خدمة العملاء والسؤال عن أسعار الصيانة المطروحة على العمليات التي يقوم بها طاقم المهندسين، وسوف يمدك الفريق بكافة التفاصيل.

ما هو المميز في توكيل اريستون؟

يقدم المركز العديد من خدمات الصيانة المتميزة مقابل مبلغ مادي بسيط، ولديه أفضل الكوادر البشرية في جميع الأقسام.

هل يحصل العميل على شهادة ضمان بعد الصيانة؟

بالطبع نعم، يحصل العميل بعد الانتهاء من عملية الصيانة على شهادة ضمان معتمدة لمدة عام كامل.

ما هي الأجهزة التي تتم صيانتها في مركز اريستون؟

يوفر التوكيل خدمات صيانة محترفة لجميع أنواع الأجهزة المنزلية التابعة لماركته مثل الثلاجات والغسالات والبوتاجازات والميكروويف وغيرهم من الأجهزة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة اريستون

Call Now Button01129309430