خدمات توكيل اريستون غسالات مضمونة100 % 01027867869

توكيل اريستون غسالات

يوفر توكيل اريستون غسالات الدعم الشامل للمستخدمين من خلال توفير أفضل السبل التي تمكنهم من الحصول علي أقوي خدمة صيانة اريستون فعالة علي كل أنواع الغسالات الحديثة، حيث أنها تتميز عادة بالدقة والإتقان واستخدام أفضل الأساليب المتطورة والامكانيات الحديثة التي تساهم في تقديم خدمة تصليح علي درجة عالية من الكفاءة والجودة.

خدمات توكيل اريستون غسالات مميزة و فعالة

توجد العديد من الخدمات التي يوفرها توكيل غسالات اريستون الاسكندرية لعملائه مما يجعله من أهم التوكيلات بالنسبة للعديد من المستخدمين وعلي مستوي الفروع الأخري لباقي لتوكيلات، و يحرص علي القيام بعمليات التصليح والصيانة بدرجة عالية من الجودة والكفاءة كما نوضح تلك الخدمات في بعض الفقرات البسيطة:

1-يوفر توكيل اريستون غسالات فريق خدمة عملاء مميز للرد الفوري والسريع علي كافة العملاء والرد علي كل الشكاوي وبلاغات الأعطال التي تواجه الكثير من مستخدمي غسالات اريستون، ويمكنك التواصل معهم من خلال الاتصال علي  رقم تليفون صيانة اريستون وسوف يتم الرد عليك فورا.

2-يقدم التوكيل فريق مجهز من الدعم الفني المجهز لإقهار أي عطل متواجد بالغسالة، حيث يضم أفضل مهندسي الصيانة المحترفين وذو الخبرة الطويلة في مجال اصلاح غسالات اريستون وصيانة الأعطال المعقدة حيث يمكنهم مواكبة التقنيات التكنولوجية المتطورة لتقديم الدعم والمساعدة علي أعلي مستوي من الدقة والحرفية.

3-يعمل التوكيل علي توفير أقوي قطع الغيار الأصلية مضمونة الجودة وتركيبها باستخدام أحدث الوسائل المتطورة، كما يمكنه الكشف علي العطل المتواجد من خلال الأجهزة والأدوات الحديثة التي توضح الجزء التالف ثم يتم ازالة هذا الجزء واستبداله بقطعة أخري متينة.

نصائح مركز صيانة اريستون لتجنب الأعطال

يقدم مركز اريستون للغسالات الكثير من النصائح الهامة التي يجب مراعاتها لتجنب أعطال الغسالات المتعارف عليها ، كما بعض الارشادات التي تفيد في كيفية التخلص من الأعطال من خلال بعض الخطوات حتي لا يتفاقم العطل بعد ذلك وسنتعرف علي بعض النصائح التي يقدمها لنا التوكيل ومنها:

1-ينصح اريستون بأهمية معرفة وقراءة الارشادات المتواجدة علي الكُتيب المتواجد مع الغسالة لكي يعي المستهلك بكيفية تشغيل الغسالة والتعامل مع الأعطال البسيطة التي قد تصيب الغسالة فجأة، وحتي يكون لديك خبرة  حول أجزاء الغسالة الداخلية التي قد تفيدك أثناء تواصلك مع فريق خدمة العملاء عند اصلاح أي عطل.

2-كما ينصح توكيل اريستون غسالات بضرورة وضع الغسالة في مكان مناسب وسطح مرتفع حتي لا يصل إليها أي مياة تتسبب في صدأ وتلف الغسالة والتي قد تسبب أيضا في تلف لوحة التحكم، لذلك ننصح بالاستعانة بأحد الكوادر من الفنيين عند تركيب الغسالة في المرة الأولي.

3-من الارشادات المهمة أيضا التي ينصح بها المركز هي وضع كمية مناسبة من الملابس في الغسالة مع ضرورة استخدام مسحوق غسيل مناسب لا يتسبب في أي آثار جانبية لبعض الأجزاء الداخلية للغسالة ففي حالة وجود آثار جانبية لا تتردد في التواصل مع اريستون الخط الساخن وسيرد عليك فريق خدمة العملاء للعمل علي حل مشكلتك.

هل أسعار الصيانة من توكيل اريستون غسالات مناسبة؟

بالطبع عزيزي العميل، ان من اهم المزايا التي يوفرها لنا توكيل اريستون هي أسعار الصيانة المثالية، حيث أنه يحرص دائما علي توفير خدمة تصليح وصيانة مثالية بأسعار تناسب كل طبقات المجتمع المختلفة، حيث يمكنك اصلاح أعطال غسالتك من خلال توكيل اريستون غسالات بثمن بخس وتكلفة مُخفضة.

يوفر توكيل اريستون أسعار صيانة قليلة وفي متناول يد الجميع، كما يمنح كل العملاء فرصة الحصول علي قطع غيار أصلية بأسعار زهيدة للغاية حيث يمكنك الحصول عليها بكل سهولة دون الحاجة إلي تحمل عناء التكاليف الباهظة، لذلك تتناسب التكلفة الاجمالية والقيمة الخالصة مع كافة المستهلكين.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة اريستون

Call Now Button01129309430