اريستون الخط الساخن | 24 لاستقبال استفساراتكم 01027867869

اريستون الخط الساخن

إذا كنت تريد التواصل مع مركز صيانة أريستون بأسهل طريقة، فعليك إستخدام رقم اريستون الخط الساخن و الذي ستتمكن من خلاله طلب خدمات الصيانة اللازم إجرائها لأحد أجهزتك الكهربائية، كما تستطيع من خلاله أيضا أن تتعرف على العروض و الخصومات التي يقدمها توكيل صيانة أريستون لعملائه في جميع أنحاء الجمهورية، فتعالوا نتعرف على أهم ما يميز الخط الساخن لأريستون.

مميزات كثيرة يحظى بها الخط الساخن لتوكيل أريستون:

يتميز الخط الساخن لصيانة اريستون بأن الإستجابة عليه سريعة جدا، فلا ينتظر العميل إلا ثواني معدودة حتى يقوم ممثل خدمة العملاء بالرد عليه، و قد تم تخصيص هذا الرقم لكي يتم إستخدامه من الهاتف النقال أو من التليفونات الأرضية، و سواء إستخدمته من هذا أو ذاك فستكون سعر المكالمة تماما مثل سعر مكالمتك العادية.

و يوفر مركز صيانة أريستون خط ساخن واحد يستطيع العميل إستخدامه من أي مكان على مستوى جمهورية مصر العربية مهما كانت محافظتك، و الأهم من كل هذا هو أن هذا الرقم يمكن حفظه بسهولة، و ذلك لأنه يتكون من خمسة أرقام فقط.

ما هي الخدمات التي تستطيع طلبها من الخط الساخن لأريستون؟

أكثر من خدمة يمكن لك عزيزي العميل طلبها من خلال رقم اريستون الخط الساخن الخاص بـ توكيل اريستون البحيرة وهذه الخدمات تتمثل في:

1- خدمة فك و تركيب الأجهزة الكهربائية: فهناك بعض الأجهزة المنزلية لا يمكن فكها أو تركيبها إلا من خلال فني متخصص، و ذلك حتى لا تؤثر على سلامة الجهاز، لذلك ننصحك بطلب هذه الخدمة عند تركيب جهاز جديد لديك.

2- تنظيف الأجهزة المنزلية: من الأن أنت لست في حاجة إلى تنظيف جهازك من الداخل بنفسك، لأن توكيل أريستون قد وفر طلب خدمة التنظيف بسهولة من خلال أرقامه.

3- إعادة الطلاء: تستطيع أيضا إعادة طلاء جهازك من الخارج ليعود كالجهاز الجديد من خلال مركز صيانة أريستون.

4- إصلاح أعطال الأجهزة: و تأتي على رأس جميع الخدمات السابق ذكرها، خدمة صيانة الأجهزة المنزلية و التي تستطيع الحصول عليها عن طريق رقم صيانة اريستون الخط الساخن .

ما هي مواعيد تلقي بلاغات الصيانة على الخط الساخن أريستون؟

يحرص مركز صيانة أريستون على أن يتلقى الخط الساخن بلاغات الصيانة من المواطنين على مدار الأربعة و العشرين ساعة كاملة، لذلك فقد قام بتعيين عدد كبير من الموظفين للعمل على هذا الخط و إستقبال البلاغات الخاصة بالصيانة و تسجيلها على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بالتوكيل.

كما حرص أيضا توكيل أريستون على إستمرار عمل رقم اريستون الخط الساخن في جميع أيام الإسبوع، و حتى يوم الجمعة و هو يوم الأجازة الرسمية لعمال التوكيل، و لكن يستمر هذا الرقم الخاص بـ مركز صيانة اريستون المعتمد في تلقي بلاغات الصيانة خلال هذا اليوم، لكي يبدأ بها العمال حين عودتهم من العطلة.

جميع الأجهزة الكهربائية تستطيع صيانتها من خلال الخط الساخن:

بعض الناس تتساءل عن نوعيات الأجهزة التي يمكن طلب الصيانة لها بإستخدام رقم اريستون الخط الساخن فمن المعروف أن مركز صيانة أريستون بإمكانه أن يقوم بصيانة جميع أنواع الأجهزة المنزلية أمثال: غسالات الملابس و غسالات الأطباق و الثلاجات و سخانات الكهرباء و الغاز و البوتاجازات وغيرها.

لذلك عند إحتياجك لصيانة أي نوع من أنواع الأجهزة الخاصة بك، لا تتردد في التواصل مع الخط الساخن لتوكيل أريستون فهو لديه عمال مهرة قادرون على إنهاء مشكلة العطل القائم في جهاز خلال أقل من نصف ساعة فقط.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة اريستون

Call Now Button01129309430