اصلاح سخانات اريستون في مركز اريستون مضمون 01027867869

اصلاح سخانات اريستون

هل لديك سؤال وتود الاستفسار عنه في مراكز اريستون المُعتمدة..؟ هل تُعاني من مشاكل في سخان اريستون الخاص بك وتود اصلاح سخانات اريستون في مكان آمن..؟ إذن عليك التواصل مع توكيل صيانة اريستون وتقديم طلب صيانة علي الفور.

 كيف اتمكن من اصلاح سخانات اريستون ؟

 هل سخان اريستون الخاص بك لا يعمل ابدًا؟ إذا كنت تُعاني من مشاكل الساخن المُزعجة مثل مشكلة تبديل الماء من الساخن الي البارد عند الاستحمام أو مشكلة تسريب الغاز وغيرها وتود اصلاح سخانات اريستون بكفاءة عالية إذًا عليك ان تقوم بإتباع إحدى الطرق التالية:-

1-    زيارة أقرب فرع لـ توكيل سخان غاز اريستون وتقديم طلب الصيانة.

2-     التواصل مع أحد مُمثلي خدمة العملاء عبر أرقام صيانة اريستون المُختصرة.

3-     إرسال رسالة نصية عبر الصفحة الرسمية الخاصة بالمركز أو من خلال الواتساب.

لماذا توكيل صيانة اريستون الأفضل ؟

يُعتبر توكيل اريستون في مصر واحدًا من أعظم وأهم التوكيلات التي تقدم لجميع المُستهلكين أفضل خدمة لصيانة الأعطال الكهربائية نظرًا لأنه حاصل علي شهادة الجودة من قبل وزارة الصناعة المصرية فضلاً علي أنه التوكيل الرسمي لماركة اريستون في مصر مما يجعله علي دراية وعلم وفير بكل خبايا الجهاز وكيفية التعامل معه.

يكفل مركز اريستون لجميع عملائه أفضل خدمة لـ اصلاح سخانات اريستون علي الإطلاق، ذلك لأنه يمتلك فريق قوي من أفضل الفنيين ومُهندسي الصيانة القادرين علي تحديد الخلل بمنتهي الدقة وتصليحه دون إتلاف أي شيء من مكونات الجهاز الداخلية نظرًا لاعتمادهم علي أحدث التقنيات الحديثة عند الكشف علي العطل.

ولعل من أفضل الأشياء التي تجعل صيانة اريستون لها مكانة خاصة عند جميع المُستهلكين هو حرصه الشديد علي راحة عملائه ذا قام بتقديم افضل خدمة لصيانة الأعطال تتميز بالجودة والكفاءة العالية وبساطة الأسعار في نفس الوقت من خلال وجود تخفيض حتي 50% علي مختلف أنواع الصيانة وعلى قطع الغيار الأصلية.

هل تقدم مراكز صيانة اريستون خدمات ما بعد الصيانة؟

بالطبع نعم؛ تحرص مراكز اصلاح سخان غاز اريستون علي توفير كل الخدمات التي يحتاجها العميل أثناء رحلة الصيانة وحتى بعد الفراغ منها، وذلك ليتأكد من راحة عملائها والتأكد من عدم وجود أي شكوى من المركز لذا قام بتوفير ما يلي:-

1)     توفير شهادات ضمان مُعتمدة

نقدم لك في صيانة اريستون نوعين من الضمانات المُختلفة كما نكفل لك التدخل السريع لتقديم الصيانة المجانية في حال وقوع أي عُطل أو خلل طوال فترة الضمان التي نقدمها لك وهما ما يلي:-

–         ضمان لمدة عام ونصف علي مُختلف أنواع الصيانة.

–         ضمان لمدة خمس سنوات علي قطع الغيار الأصلية المُستخدمة عند الصيانة.

لذا كن مطمئن أنك ستحصل علي افضل خدمة علي الإطلاق و سارع بالحصول علي رقم صيانة سخانات اريستون  المُعتمد وتواصل معنا في الحال.

2)     المتابعة المُستمرة مع العميل

نحن نعمل علي راحتك لذا حرصنا في صيانة اريستون علي تخصيص فريق متكامل من خدمة العملاء يحرصون علي التواصل معك بشكل مُستمر بعد الانتهاء من عملية الصيانة وطوال فترة الضمان وذلك للتأكد من مدى رضاك عن الخدمة ومعرفة هل لديك أي اقتراحات للتطوير من جودة الخدمة.

3)     توفير الصيانة المجانية

كن مطمئن عزيزي العميل أنه بمجرد اصلاح سخانات اريستون أنك ستفوز بمجموعة من المزايا التي لا حصر لها ولعل أهمها هو خدمات الصيانة المجانية التي يكفلها المركز لكل عملائه في حال وقوع أي خلل بالجهاز طوال فترة الضمان.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة اريستون

Call Now Button01129309430