ارقام شركة اريستون | متاحة 24 ساعة بخدمتكم 01027867869

ارقام شركة اريستون

ترتبط ارقام شركة اريستون مع شبكة واسعة من الفروع التابعة للتوكيل و المنتشرة في جميع محافظات الجمهورية، حيث يلجأ لها العميل بمجرد أن يرى جهازه في إحتياج لخدمة صيانة فورية، و تعمل هذه الأرقام على توصيله بفريق خدمة العملاء الذي يعمل داخل توكيل صيانة اريستون والذي بدوره يوصله بفريق الصيانة المتواجد حاليا في التوكيل لبحث مشكلته و القيام بحلها سريعا.

و يمتد وقت العمل الخاص برقم توكيل اريستون إلي أن يشمل 24 ساعة كاملة من أجل خدمة جميع المواطنين الذين في حاجة إلي صيانة أجهزتهم.

ما دواعي الاتصال على ارقام شركة اريستون؟

تعمل ارقام شركة اريستون بطريقة فعالة و منظمة، حيث يتم إستقبال عدد من الأشياء الهامة عليها، و التي تتمثل في:

1- بلاغات الأعطال: حيث يتم إستقبال البلاغات و الشكاوي المتعلقة بأعطال الأنواع المختلفة من الأجهزة على هذه الأرقام يوميا.

2- طلبات العملاء المتعلقة بتنفيذ نوع معين من الصيانة: فعلى سبيل المثال قد يطلب العميل نوع محدد من أنواع الصيانة لجهازه يرى أنه هو القادر على إصلاح الجهاز.

3- شكاوي المواطنين: كما يستقبل رقم توكيل اريستون الشكاوي الخاصة بالمواطنين عند تعرضهم لسلبيات من قبل موظفي التوكيل.

4- إستفسارات العملاء: كما تتلقى هذه الأرقام أيضا الأسئلة و الإستفسارات التي تأتي من قبل العميل بشكل مباشر و يتم الرد عليها في الحال.

سيارات مجهزة لتوفير خدمات صيانة اريستون المنزلية:

و السيارات المجهزة هي وسيلة نقل العمال من و إلي منزل العميل، حيث يتم الإعتماد عليها في الوصول إلي منازل العملاء طالبي الصيانة في وقت قياسي، و قد تم الإعتماد في هذا الأمر على تلك السيارات منذ فترة طويلة، بعد أن أصبحت السيارات وسيلة النقل السريعة التي يلجأ إليها عدد كبير من المواطنين، ففور إتصال العميل على ارقام شركة اريستون و معرفة نوع بلاغ الصيانة المقدم من خلاله يتم تجهيز هذه السيارات.

و لا يعتمد تجهيز السيارات الخاصة بتوكيل صيانة اعطال اريستون على إمدادها بالمعدات الخاصة بالصيانة فحسب بل سيتم تجهيزها أيضا بكل قطع الغيار الخاصة بهذا الجهاز و التي قد يكون الإحتياج إليها ضروريا لإصلاح الجهاز، كما يتواجد بداخل هذه السيارة أيضا شخص خبير في مجال الصيانة و معه عدد من الفنيين المساعدين له ليقوم هذا الفريق بإصلاح الجهاز الخاص بك.

هل متاح طلب رقم صيانة اريستون بعد انتهاء الضمان؟

و قد يظن البعض أن الإتصال على ارقام شركة اريستون لطلب الصيانة يجب أن يكون قبل إنتهاء فترة الضمان الخاصة بالجهاز، و لكن هذا غير صحيح حيث يمكن لهم أيضا طلب الخدمة الخاصة بصيانة الجهاز بعد إنتهاء الضمان للجهاز أيضا، فتوكيل أريستون يقوم بإصلاح الأجهزة في كل الأوقات.

ما هي نوعية الأجهزة التي يقوم بصيانتها توكيل اريستون؟

توكيل أريستون ليس لديه أنواع محددة من الأجهزة يقوم بصيانتها، فهو مسئول عن صيانة جميع الأجهزة الكهربائية من ماركة اريستون.

هل لدى توكيل اريستون فنيين لتركيب قطع الغيار؟

نعم، فكما يوفر التوكيل قطع الغيار الأصلية فهو يوفر أيضا الفنيين المسئولين عن تركيبها بالشكل الصحيح بالجهاز.

ما هي الأعطال الشائعة التي يمكن صيانتها في اريستون؟

يمكن صيانة التلفيات التي تتعرض لها الأجهزة في توكيل اريستون، كما يمكن أيضا معالجة المشاكل الكهربائية بها.

كم عدد فروع توكيل اريستون الموجودة حتى الآن؟

في الوقت الحالي يصعب حصر عدد الفروع و ذلك بسبب وجود اكثر من فرع لتوكيل اريستون في كل محافظة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة اريستون

Call Now Button01129309430