أعطال مجفف الملابس اريستون | اقهرها الان 01027867869

أعطال مجفف الملابس اريستون

 

في ظل اقتراب فصل الشتاء نضطر الي عدم تهوية الملابس بسبب تساقط الأمطار ، لذلك يقدم مركز صيانة أعطال مجفف الملابس اريستون خدمة مميزة لإصلاح جميع المشاكل التي تعيق عملية التجفيف بمنتهي الدقة والمهارة العالية، بالإضافة الى توكيل صيانة اريستون يقدم خدمات متميزة بأرخص الأسعار غير المتوفرة في أي مكان آخر.

بلاغات أعطال مجفف الملابس اريستون ..

إذا حدثت أي من أعطال مجفف الملابس اريستون أو واجهت عطل مفاجئ يرجي علي الفور التواصل مع خدمة العملاء في مركز صيانة مجفف الملابس اريستون لكي يتم صيانتها بشكل سريع في المنزل ، وسوف نعرض لك بعض من هذه الأعطال والمشاكل:

_  حدوث عطل في مفتاح باب التشغيل

_ انسداد في خرطوم التصريف

_ تلف في الهيتر

_ اصدار صوت مزعج أو رائحة دخان أثناء عمل النشافة

_ تلف في الطلمبة المخصصة للطرد.

صيانة أعطال مجفف الملابس اريستون لأفضل الخدمات

يتوفر أحدث التقنيات والمعدات في اصلاح الأعطال مجففات الملابس علي أيدي خبراء متخصصين وفنيين مدربين علي أعلي مستوي من الكفاءة والجودة ، وعلاوة علي ذلك مجهزين بسيارة خاصة لنقل الأجهزة العاطلة إلي مركز صيانة اريستون بالاسكندرية لضمان توفير كل سبل الراحة للعميل.

ما هي أنواع مجففات الملابس من اريستون ؟

يوجد العديد من أنواع مجففات الملابس من اريستون مثل

1) مجفف اريستون 8 كيلو: تضم الكثير من المميزات الشيقة التي تجذب العميل ، فالحوض الخاص بها مصنوع من مادة الستانلس ستيل المقاوم للصدأ ، وتكثيف أسلوب التنشيف ، ويتوفر خاصية منع التجاعيد، وتضم 15 برنامج للنشاف ، بالإضافة الي برامج خاصة فائقة المقاومة للقطن والمواد الصناعية ، وانخفاض صوتها وعدم اصدار أصوات مزعجه ، أبعاد النشاف 86×59.5×65.6  سم .

2) مجفف اريستون 8 كيلو: فهو الحل المناسب لكل منزل في فصل الشتاء حيث لا تضطر إلي تهوية الملابس في الشرفة ، يتوفر في المجفف خاصية IRON ZONE الذي يوفر دورة المضادة للحساسية التي تعمل علي عزل المواد المسببة للحساسية ،

يقوم بتجفيف جميع أنواع الملابس بما في ذلك الجينز والحصول علي ملابس مفرودة دون تجاعيد ولا داعي للمكواه بعد تجفيفها، يضمن عدم اختلاط ألوان الملابس مع بعضها وذلك يحافظ علي جمال الملابس كما اشتريتها أول مرة ، مساحة المجفف مناسب حتي لا تستحوذ حيز كبير في المكان .

ماذا عن أسعار صيانة مجفف الملابس اريستون ؟

يسعي المركز إلي تقديم العروض دائماً لعمل تخفيضات علي أسعار صيانة أعطال مجفف الملابس اريستون بتكلفة رمزية حتي تكون في متناول الجميع ومناسبة لجميع الفئات.

خدمة عملاء اريستون :

يمكن لأي عميل التواصل مع موظفي خدمة العملاء علي مدار 24 ساعة  طوال أيام الأسبوع ، وتميزهم بالرد الفوري علي الاستفسارات وبلاغات أعطال مجفف الملابس اريستون ومحاولة إيجاد حلول مناسبة في أسرع وقت وذلك يزيد من إرضاء العميل وكسب ثقته، ويتم التواصل معهم من خلال الاتصال المباشر عبر أرقام الهواتف أو علي وسائل التواصل الاجتماعي مثل ارسال رساله علي البريد الالكتروني .

ما مزايا التعامل مع توكيل صيانة مجففات الملابس اريستون ؟

يتميز بالعديد من المزايا الذي يجعله الخيار الأفضل دائماً للعملاء وتتمثل فيما يأتي:

1- توفير قطع الغيار الأصلية ومضمونة بنسبة  100% حتي يتم استبدالها بدلاً من القطع التالفة ، وإعادة تشغيل الجهاز مرة أخري كما في سابق حالته.

2- يضم أفضل موظفي خدمة عملاء ، و تفعيل صيانة اريستون الخط الساخن علي مدار اليوم

3- توافر شهادة ضمان علي عملية الصيانة وأيضاً علي قطع الغيار الأصلية

ما هي أسعار الصيانة في مركز صيانة مجفف الملابس اريستون ؟

تكون أسعار مناسبة في متناول الجميع بتكلفة رمزية جداً لكي لا يحمل العميل عبء تكلفة الصيانة .

ما هي مواصفات قطع الغيار المقدمة من توكيل مجفف الملابس اريستون؟

يقدم التوكيل قطع الغيار أصلية ومضمونة مع توفير شهادة ضمان عليها حتي يضمن حق العميل في التصليح بعد الانتهاء.

ما هي مواصفات فني صيانة مجففات اريستون ؟

يضم أكفأ فنيين ومتخصصين علي أعلي مستوي وجودة علي إصلاح جميع أعطال مجفف الملابس اريستون .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة اريستون

Call Now Button01129309430