ارقام شركة اريستون للصيانة | اتصل بنا 01027867869

ارقام شركة اريستون للصيانة

لماذا تبحث عن مركز صيانة لتصليح أجهزتك الكهربية التالفة ؟ ألم تسمع من قبل عن مركز صيانة اريستون المعتمد ؟! قم بالبحث الآن عن آراء العملاء حول توكيل اريستون و ابحث أيضا عن ارقام شركة اريستون للصيانة لطلب خدمة الصيانة الفورية و المجانية ، إلي جانب الحصول علي شهادة ضمان لمدة عام كامل.

ما مدي جودة خدمات ارقام شركة اريستون للصيانة المعتمدة ؟

يقدم مركز صيانة اريستون خدمات تصليح فائقة الجودة و دعم و مساعدة للمستخدمين علي حل مشكلاتهم في كل وقت ، فعند تعرضك لأي عائق اتصل فورا علي ارقام شركة اريستون للصيانة للحصول علي حلول مباشرة و بسرعة فائقة ، و لم يقتصر دور فريق توكيل اريستون علي تقديم خدمة مثالية فقط بل تمتد خدماته لما بعد الصيانة.

ما دور فريق عمل اريستون قبل الصيانة ؟

يتمثل الدور الفعال لاريستون فيما قبل تقديم خدمات التصليح المختلفة في دور فريق خدمة العملاء المتاحين طوال الوقت ، و الذي يمكنك التواصل معهم من خلال الاتصال علي ارقام شركة اريستون للصيانة المتوفرة علي صفحات الموقع الرسمي لمركز صيانة اريستون المعتمد و المتاحة علي مدار الساعة.

بعد الرد علي جميع أسئلتك المقدمة للحفاظ علي جهازك الكهربي المعطل يقوم موظف توكيل اريستون بإعطائك بعض الإرشادات لعدم تكرار العطل مرة أخري ، أما في حالة اكتشاف أن العطل بالغ الخطورة يطلب منك تحديد الموعد المناسب للحصول علي صيانة اريستون ثم يقوم بإعلام فريق الصيانة به.

بعد إعلام فريق الصيانة التابع لتوكيل اريستون عبر رقم صيانة غسالة اريستون بموعد الصيانة الجديد المقرر تقديمها في خلال 24 ساعة من الاتصال ، يستقل المهندسين و الفنيين سيارة من سيارات اريستون السريعة للتوجه إلي موقع التصليح في وقت قياسي دون أي تأخير لكي يتم إنقاذ الجهاز الكهربي في الحال.

ما دور فريق عمل اريستون في الصيانة ؟

بعد وصول فريق الصيانة المنتمي لمركز صيانة اريستون في الموعد المتفق عليه بعد الاتصال علي ارقام شركة اريستون للصيانة ، يقوم المهندس بعملية الفحص التقليدي للجهاز الكهربي المعطل و معاينة جميع الأسلاك الكهربية ثم الفحص الحديث بأحدث التقنيات ، بعدها يتم تغيير الأجزاء التالفة و تعويضها بقطع غيار جديدة.

تتطلب عملية فك و تركيب قطع الغيار الجديدة وجود فنيين متخصصين للقيام بهذه المهمة علي أكمل وجه و الحفاظ علي الأجزاء الداخلية الأخري للجهاز الكهربي من التلف ، و يتم استيراد هذه القطع من بلد المنشأ لذلك هي أصلية 100% و لها ضمان معتمد يسري لمدة لا تقل عن عام كامل.

دور فريق عمل اريستون فيما بعد الصيانة

لم تنتهي خدمة الصيانة المقدمة من اريستون بعد الاتصال علي رقم صيانة اريستون بالاسكندرية عند الفحص و التصليح فحسب ، بل يكون لفريق عمل اريستون المكون من أحرف المهندسين و الفنيين دورا هاما بعد تقديم التصليح و هو اختبار الجهاز الكهربي المعالج و تشغيله مجددا للتأكد من سلامته عن طريق :

1ـ فحص الأجزاء الداخلية بعد تغيير قطع الغيار التالفة.

2ـ معاينة التيار الكهربي بالجهاز المعالج و بالمنزل بالكامل.

3ـ اختبار زيادة الأحمال علي الجهاز المعالج و مدة عمره الافتراضي.

يقوم أيضا فريق خدمة عملاء مركز خدمة اريستون عن طريق ارقام شركة اريستون للصيانة بالمتابعة مع المستخدمين بعد الانتهاء من تقديم خدمة التصليح ، و يتم ذلك من أجل حصد الكثير من الآراء و التقييمات حول جودة الخدمة المقدمة و مهارة فريق الصيانة المتميز.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة اريستون

Call Now Button01129309430