ما هى الاشارات التى تدل على وجود عطل غسالة اريستون ..؟ 01027867869

عطل غسالة اريستون

عطل غسالة اريستون

مركز عطل غسالة اريستون هو أحد أشهر مراكز صيانة الغسالات في مصر والشرق الأوسط ، صيانة اريستون تعتبر من أقوى الصيانات وذلك لأنها تبذل كل ما في وسعها من جهد من أجل تطوير خدماتها وأعمالها .

إذا كنتم من أصحاب أجهزة الغسالات فليس من السهل الحصول على مركز صيانة مضمون يقدم خدمة صيانة جيدة ومرضية ، لذا كان لابد من وجود مركز صيانة اريستون ، صيانة اريستون يزداد صيتها يوما بعد يوم حتى ارتقت في سماء مراكز الصيانة الموجودة في مصر كلها .

الصيانات التي تقوم بها صيانة اريستون

مركز عطل غسالة اريستون لا يعتبر مركز صيانة تقليدي بل يقوم بتطوير نفسه بشكل مستمر حتى أصبح هو الأفضل وأصبح قادر على أن يقوم بتطبيق كافة أنواع الصيانات سواء كانت معروفة ومتكاملة بين العملاء أم لا ، المركز قادر على أداء أقدم أن أعمال الصيانات وأكثرها تقليدا والتي ظهرت منذ بداية الثورة الصناعية وهي الصيانة العلاجية أو التصحيحية وهي من اسمها تعتبر علاج وتصحيح للعطل الواقع بالفعل ، تعتبر تلك الصيانة إهدار للأجهزة الكهربائية لأنها خطوة متأخرة وينتج عنها بعض العواقب .

مركز عطل غسالة اريستون يقدم بعض أنواع الصيانات التي أخذت مجال واسع في الفترة الأخيرة مثل الصيانة الوقائية والتي تعتبر خطوة وقائية لأنها تعتمد على التخلص من بعض المواد التي من المحتمل بنسبة كبيرة أن تكون سبب في وجود عطل في وقت قريب.

الصيانة الدورية هي الهدف الذي يسعى مركز صيانة اريستون لترسيخه لدى العملاء وذلك لأنها تعتبر وسيلة نتلافى بها حدوث العطل من الأساس وبالتالي نبتعد عن كل العواقب ، تعتمد الصيانة الدورية على استبدال قطع الغيار التي أوشكت على التلف .

الأجهزة والمعدات التي تعتمد عليها صيانة اريستون

خدمة الصيانة يلزم لها عدد من الجوانب القوية حتى تكون على أفضل وجه لذا قام مركز عطل غسالة اريستون بتوفير بعض أجهزة الكمبيوتر الحديثة حتى تساعد العملاء على اكتشاف الأعطال بسهولة وبالتالي تساعد فريق العمل في أداء مهامه وتسهلها وبالتالي لا نلجأ لفك أجزاء الغسالة التي من المحتمل أن تتعرض للكسر .

يقوم توكيل اريستون بالاسكندرية شارع بورسعيد باستيراد أحدث الأجهزة والمعدات من الخارج ، كما يعتمد على أجهزة الفك الهيدروليكية وكذلك أجهزة لقياس الحرارة والرطوبة وغيرها من المعايير لمعرفة حالة الغسالة أثناء الصيانة .

ملاحظات بشأن أعطال غسالة اريستون

مركز صيانة اريستون غسالات يقدم للعملاء بعض التوجيهات التي تساعدهم على التمتع بجهاز أفضل كفاءة وأطول عمر افتراضي ، لذا قام مركز صيانة اريستون بتقديم بعض العلامات والملاحظات للعملاء والتي بمجرد رؤيتها يجب توخي الحذر وأخذ الحيطة والقيام بصيانة الغسالة في أقرب وقت من خلال الذهاب إلى مركز الصيانة أو من خلال التواصل مع المركز وطلب خدمة الصيانة المنزلية ، ومن تلك العلامات :

1 – تسريب مياة من أجزاء الغسالة .

2 – اهتزاز الغسالة بقوة وتحركها من مكانها .

3 – ضعف قوة التنظيف مما يوحي بضعف كفاءة عمل الغسالة .

4 – ارتفاع صوت الغسالة عن الصوت الطبيعي بشكل مبالغ فيه .

مميزات مركز صيانة اريستون

صيانة اعطال جلاية اريستون لها عديد من المميزات حيث يوجد لها فروع تابعة في كل أنحاء البلاد مما يسهل على العميل القيام بالصيانة الدورية ، كما يلتزم توكيل اريستون اسكندرية  بمواعيده في تقديم الخدمة وبذلك لا يلجأ العميل إلى تأجيل مهامه ، لا تتردد في زيارة مركز صيانة اريستون في أقرب فرصة .

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة اريستون

Call Now Button01129309430